شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير الشرق القطرية بالقاهرة: السلطات المصرية أغلقت الصحيفة دون أسباب

مدير الشرق القطرية بالقاهرة: السلطات المصرية أغلقت الصحيفة دون أسباب
أكد ضياء السعيد، مدير مكتب صحيفة الشرق القطرية في القاهرة، أنّ السلطات المصرية أبلغتهم رسميًا بقرار إغلاق مقر الصحيفة بالقاهرة ومنعهم من العمل رسميًا من اليوم
أكد ضياء السعيد مدير مكتب صحيفة الشرق القطرية في القاهرة، أنّ السلطات المصرية أبلغتهم رسميًا بقرار إغلاق مقر الصحيفة بالقاهرة ومنعهم من العمل رسميًا من اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2016.
وقال السعيد في تصريحات خاصة لـ”رصد”: “الخبر صحيح، ولم يصدر أي تعقيب إلى الآن من إدارة الصحيفة في قطر”، مشيرًا إلى أنه يبذل قُصارى جهده لعودة الصحيفة إلى عملها مرة أخرى.
وأضاف: “خاطبنا الجهات المسؤولة في مصر وقلنا لهم ان جميع العاملين بالصحيفة مصرييين، وإننا لم نفعل اي مخالفات، ولكن لم يأتي إلينا أي رد حتى الآن”، مضيفًا: “نتمنى حل المشكلة سريعا بإذن الله”.
وصحيفة الشرق، هي صحيفة قطرية يومية سياسية تأسست في 1 سبتمبر 1987م، وتصدر عن دار الشرق، ولديها مقر بالقاهرة يديره الصحفي ضياء السعيد.
وفي سياق متصل، وصلت لشبكة “رصد” أنباء عن إغلاق مقر صحيفة العرب القطرية بالقاهرة، ولم يتسني لنا التأكد من صحة الخبر، وتتم محاولات للتواصل مع مدير مكتب العرب القطرية بالقاهرة للتأكد من صحة الخبر، ولم نستطع الوصول إليه حتى الآن.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023