شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مقاتلات إسرائيلية تُسقط طائرة بدون طيار لـ”حماس” في غزة

بالفيديو.. مقاتلات إسرائيلية تُسقط طائرة بدون طيار لـ”حماس” في غزة
قال الجيش الإسرائيلي إنه أسقط طائرة بدون طيار تتبع حركة "حماس" بعد وقت قليل من انطلاقها من قطاع غزة وتحليقها في الجو، وأشارت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي رصد الطائرة لدى انطلاقها من القطاع واستمر في م

قال الجيش الإسرائيلي إنه أسقط طائرة بدون طيار تتبع حركة “حماس”، بعد وقت قليل من إنطلاقها من قطاع غزة وتحليقها في الجو، وأشارت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي رصد الطائرة لدى إنطلاقها من القطاع واستمر في متابعتها.

وأضافت الصحيفة إلى أن قرار إسقاط الطائرة اتخذ بعد اقترابها من المجال الإسرائيلي، فقامت طائرة إسرائيلية باستهدافها بصاروخ وإسقاطها قرب شواطئ غزة، وأكدت أنّ الطائرة الجوية بدون طيار كانت في مراقبة تامة من قبل السلاح الإسرائيلي منذ إقلاعها ولم تختزق الأراضي الإسرائيلية.

وأفاد المتحدث بلسان جيش الاحتلال آفيخاي آدرعي على صفحته في فيسبوك بأن “القطعة الجوية بدون طيار كانت في مراقبة تامة من قبل سلاح الجو منذ إقلاعها ولم تختزق “إسرائيل”، وأشار إلى أن جيش الاحتلال “لن يسمح بخرق المجال الجوي الإسرائيلي وسيتحرك بحزم ضد أي محاولة من هذا النوع”.

يشار إلى أن الأهالي بغزة شاهدوا، صباح اليوم، تحليقًا لطائرات لجيش الاحتلال بسرعات متفاوتة ، كما سُمع صوت انفجار خلال التحليق بمنطقة غرب غزة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023