شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لانشا” استغاثة ينقذان 35 صيادًا من الغرق بالبحر الأحمر

“لانشا” استغاثة ينقذان 35 صيادًا من الغرق بالبحر الأحمر
تمكن لنشي إنقاذ أحدهما تابع لشركة جابكو للبترول والأخر لشركة بتروزيت من انقاذ مركب صيد تقل على متنها 35 صيادًا، حيث تعرض محركها لعطل مفاجأ بعرض البحر بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمر، وتم إنقاذ من على متنها من صيادين.

تمكن لنشي إنقاذ أحدهما تابع لشركة جابكو للبترول والأخر لشركة بتروزيت من انقاذ مركب صيد تقل على متنها 35 صيادًا، حيث تعرض محركها لعطل مفاجأ بعرض البحر بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمر، وتم إنقاذ من على متنها من صيادين وجارى سحب المركب لميناء البترول.

كانت أحدى مراكز الإشارة التابعة لإحدى شركات البترول بمنطقة جبل الزيت، تلقت إشارة استغاثة من مركب صيد يسمى “هدية عز” يفيد تعرض محركاته لعطل مفاجأة بمنطقة جبل الزيت.

على الفور تم الدفع بعدد اثنين من لنشات الانقاذ التابعة لشركات البترول، إحدهما تابع لشركة جابكو، والآخر لشركة بتروزيت وتمكنوا من انقاذ من على متنه المركب الجارى سحبه لرصيف الميناء البترولى.

وقال طه الشريدى نقيب الصيادين بمدينة المطرية فى محافظة الدقهلية، أن مركب الصيد “هدية عبد العال” أرسلت نداء استغاثة نتيجة لتعرضها للغرق بمنطقة جبل الزيت بالبحر الأحمر، وعلى متنها 35 صيادا من مدينة المطرية بالدقهلية، نتيجة ارتقاع الأمواج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023