شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متحدث “الحرية والعدالة” لشباب الإخوان: اكتسبوا الخبرة من شيوخ الجماعة

متحدث “الحرية والعدالة” لشباب الإخوان: اكتسبوا الخبرة من شيوخ الجماعة
قال المهندس حسين عبد القادر المتحدث المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة:" ان شباب الاخوان هم مستقبل جماعة الاخوان المسلمين ومن ليس له شباب ليس له مستقبل وأطالبهم باكتساب الخبرة من شيوخ الجماعة مؤكدًا أن الدكتور محمود

قال المهندس حسين عبد القادر المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة:” ان شباب الاخوان هم مستقبل جماعة الاخوان المسلمين ومن ليس له شباب ليس له مستقبل وأطالبهم باكتساب الخبرة من شيوخ الجماعة مؤكدًا أن الدكتور محمود عزت هو القائم بأعمال المرشد وابراهيم منير نائبا له”.

وفي تصريح لـ”رصد” أكد عبدالقادر:”أن قيادة جماعة الإخوان تعتمد على الخبرة وليس عمر معين، ولم يكن في أي وقت أن تولى الشباب قيادة الجماعة ولكن العمل يتسع للجميع وهناك ما يستطيع تفيذه الشباب لا يتمكن الشيوخ من تنفيذه فالكل يعمل والكل له مجال والجماعة تحتاج إلى تطوير وبالفعل هذا ما يتم الان”.

ووجه عبد القادر رسالة إلى الإخوان:” اثبتوا وكان الله في عونكم وعمل جماعة الإخوان المسلمين لا يختزل في شخص الدكتور محمود عزت أو حتى المرشد وابتعدوا عن اطار شخصنة الأفراد وكل فرد منكم يقوم بمهامه من أجل مصر والأمة الإسلامية فانتم مستقبل الجماعة”.

وعلق عبد القادر على تصريحات الشيخ الددو الشنقيطي عضو جماعة الاخوان المسلمين في موريتانيا:” هذه اجتهادات ورأيه يحترم وسيتم وضعه تحت الدراسة لكن قرار الإخوان نابع من مجلس الشورى الخاص به”.

وكان قد تسبب إعلان عضو التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الشيخ محمد الحسن ولد الددو الشنقيطي، عن تفويض القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان محمود عزت، صلاحياته للأمين عام التنظيم الدولي للجماعة لإبراهيم منير، في حدوث إنقسامات جديدة بين أعضاء الجماعة.

وأعلنت جماعة “الإخوان المسلمون” أن الدكتور محمود عزت ما زال على رأس الجماعة قائماً بأمانته مؤدياً لمهمته كقائم بأعمال المرشد العام للجماعة، ونائبه إبراهيم منير.

وقال طلعت فهمي المتحدث باسم جماعة الإخوان في بيان له عبر”الفيس بوك”:”تهيب جماعة الاخوان بالجميع تحري الدقة فيما يتم التصريح به في وسائل الإعلام، وتؤكد أن المعلومات الرسمية بشأن الجماعة تستمد من مصادرها الأساسية والمتمثلة في المتحدثين الرسميين باسمها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023