شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي في “غيط العنب”: أنا عايز الفكة اللي معاكم.. وتويتر: “منين؟”

السيسي في “غيط العنب”: أنا عايز الفكة اللي معاكم.. وتويتر: “منين؟”
عقب انتهاء كلمة السيسي، حقق وسم "غيط العنب" تريند المركز الأول في مصر علي موقع "تويتر"، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خطابه الذي قدم التعزية في ضحايا رشيد بمشروع استزراع سمكي، ومطالبته بـ"الفلوس الفكة" من الشعب..

افتتح السيسي منذ قليل مشروع منطقة “غيط العنب” بعد تطويرها بالإسكندرية، وطالب الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا مركب رشيد.

وأكد  السيسى، التزام الدولة بجميع مؤسساتها بحماية الحدود، ومنع الهجرة غير الشرعية، داعيًا المجتمع للوقوف كمساهم فى منع هذه الهجرة.

وقال: “لا أتكلم عن دور الدولة فقط، أتحدث عن الدولة والمجتمع.. مش هينفع الدولة فقط تقوم بجهد فيها، ونتكلم تقريبا على حدود برية وبحرية ما يقرب من 5 آلاف كيلو، مش ممكن الدولة تقدر تحكمه بنسبة 100%”.

وتابع: “هناك مشروع استزراع سمكى فى المنطقة التى حدثت بها واقعة غرق المركب، قد يكون الأكبر على مستوى مصر، وذلك خلال 3 أشهر، حيث يضم كذلك 6 مصانع لتعليب الأسماك.. لن نترككم ولكن تنفيذ المشروعات الكبرى يحتاج وقتا، فيه عمل كبير جدا لصالح الناس فى كفر الشيخ، ولكن علشان يظهر مش هايكون فى يوم وليلة”.

و أضاف :” لو سمحتم أنا عاوز الفلوس الفكة اللي معاكم، هتعمل ملايين للبلد”

عقب انتهاء كلمة السيسي، حقق وسم “غيط العنب” تريند المركز الأول في مصر علي موقع “تويتر”، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خطابه الذي قدم التعزية في ضحايا رشيد بمشروع استزراع سمكي، ومطالبته بـ”الفلوس الفكة” الموجودة مع الشعب.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023