شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد أغنيته “بحبك يا مصر”.. هاني شاكر يتدخل للإفراج عن المطرب وائل جسار

بعد أغنيته “بحبك يا مصر”.. هاني شاكر يتدخل للإفراج عن المطرب وائل جسار
أنهى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اليوم الأحد، المشكلة الأخيرة التي تعرض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي.

أنهى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اليوم الأحد، المشكلة الأخيرة التي تعرض لها الفنان اللبناني وائل جسار أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي.
وكانت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على الفنان اللبناني وائل جسار  -40 عاما- ، لحيازته مبلغ 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بـ10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى.
واعترف الفنان اللبناني أمام العميد محمد صلاح رئيس مباحث المطار بأنها أمواله، وأنه لا يعلم بقوانين انتقال النقد إلى الخارج.
وأمر اللواء فهمى مجاهد مدير أمن المطار بإلغاء سفر الراكب واتخاذ الإجراءات القانونية معه، وإحالته إلى النيابة.
من جانبه، قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة إن هاني شاكر فور علمه بالأمر، أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري.
وأضاف مرتضى أن هاني شاكر أجرى اتصالاً بوائل جسار الذي وافق على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.
وأشار طارق مرتضى إلى أن هاني شاكر يكن كل الاحترام والتقدير لوائل جسار، الذي لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.
جدير بالذكر أن المطرب اللبنانى وائل جسار كان متوجهًا إلى لبنان بعد أن سجل أغنية في حب مصر بعنوان “بحبك يا مصر” ومن المقرر طرحها قريبًا.
كما أنه أحيا أول أمس الجمعة حفلاً غنائيًا كبيرًا بمنتجع “اليكس ويست” فى الإسكندرية ضمن فعاليات افتتاح المجموعة، بحضور ممثلي وزارات الاستثمار والسياحة والتعاون الدولى ومحافظ الإسكندرية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023