شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بن كيران: الصدق مع المواطن والحرص على مصلحة البلد سبب نجاحنا

بن كيران: الصدق مع المواطن والحرص على مصلحة البلد سبب نجاحنا
قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي، عبد الإله بن كيران، عقب فوز حزبه بالانتخابات البرلمانية : إن الحزب "أثبت أن الجدية والصدق والصراحة مع المواطن، والحرص على استقرار الوطن، وجعل مصالح البلد فوق كل مصلحة أخرى.

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي، عبد الإله بن كيران، عقب فوز حزبه بالانتخابات البرلمانية : إن الحزب “أثبت أن الجدية والصدق والصراحة مع المواطن، والحرص على استقرار الوطن، وجعل مصالح البلد فوق كل مصلحة أخرى، والوفاء للمؤسسات وعلى رأسها المؤسسة الملكية، كلها عملة تعطي إيجابية ولله الحمد، وهو ما بيّنته هذه الانتخابات”.

وأضاف في مؤتمر صحفي صباح اليوم عقب تصدر حزبه النتائج وحصوله على 129مقعدا برلمانيا: “إن هذه الاستحقاقات، أظهرت أن حبل المناورات والمكر والخداع والادّعاء والكذب، قصير”، مشددا على أن “هذه الاستحقاقات ستكون لها عواقب إيجابية على الوسط السياسي المغربي، من أجل أن يرى فيها كل حزب نفسه في المرآة ويحاول أن يصحح مساره”، بحسب الأناضول .

و أكد علي دور حزبه (العدالة والتنمية) في إدارة شؤون البلاد، بعد ترؤسه للحكومة لخمس سنوات ماضية، مبينا أنه “قام بإصلاحات كبيرة وعميقة، حيث اهتم بميزانية الدولة، وبالملفات العالقة كالتقاعد والمقاصة، وأوقف الإضرابات العشوائية وغيرها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023