شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل أربعة أطفال سوريين بعد قصف مدرسة غرب حلب

مقتل أربعة أطفال سوريين بعد قصف مدرسة غرب حلب
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن أربعة أطفال على الأقل قتلوا في منطقة تسيطر عليها الحكومة في غرب حلب اليوم الخميس حينما سقطت قذائف قرب مدرسة.

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن أربعة أطفال على الأقل قتلوا في منطقة تسيطر عليها الحكومة في غرب حلب اليوم الخميس حينما سقطت قذائف قرب مدرسة.

من ناحية أخرى أعلنت لجان التنسيق المحلية المعارضة مقتل 129 شخصا فى قصف واشتباكات فى أنحاء متفرقة من البلاد أمس من بينهم 22 طفلا و19 إمراة سقط معظمهم فى حلب شمال البلاد.

من جانبه أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان المعارض؛ حسبما ذكرت قناة “الحرة” الأميركية اليوم الخميس، باستمرار القصف والاشتباكات بين القوات النظامية ومسلحى المعارضة فى حى “جوبر” بدمشق فى غوطتها الشرقية والغربية، وفى أرياف درعا وحماة وحمص وإدلب واللاذقية.

كما أعلن المرصد أن مسلحى المعارضة المدعومين من تركيا سيطروا على قرية “دويبة” فى ريف حلب الشمالى بعد معارك مع داعش فى المنطقة.

وقال المرصد أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين على مشارف بلدة “احتميلات” التى انسحب منها مسلحو المعارضة أمس بعد ساعات من السيطرة عليها، جراء كثرة الألغام التى زرعها التنظيم فيها لمنع تقدمهم نحو بلدة “دابق” ذات الرمزية الدينية لمسلحى التنظيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023