شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “عيسى”: إلغاء الديانة من شهادات جامعة القاهرة قرار شجاع

بالفيديو.. “عيسى”: إلغاء الديانة من شهادات جامعة القاهرة قرار شجاع
أشاد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بقرار رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، بإلغاء خانة الديانة من الشهادات والأوراق الرسمية للجامعة، مضيفًا: "القرارات الشجاعة هي التي تصدر من الشجعان، من يريدون تغيير وتطوير بلادهم

أشاد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بقرار رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، بإلغاء خانة الديانة من الشهادات والأوراق الرسمية للجامعة، مضيفًا: “القرارات الشجاعة هي التي تصدر من الشجعان، من يريدون تغيير وتطوير بلادهم يغيرونها على طريقة جابر نصار مستندين إلى الدستور والقرار”.

وأضاف عيسى، خلال برنامج “مع إبراهيم عيسى”، المذاع على قناة “القاهرة والناس” مساء أمس الأربعاء، أن مثل هذه القرارات هي التي ستعيد مصر إلى النظام المدني وليس السلفية الوهابية.

 وتابع: “وزير التربية والتعليم ورئيس الوزراء وباقي المؤسسات الحكومة لا يملكون شجاعة أو علم نصار، فهذه المواقف هي التي تبني الدولة المدنية، فحينما يغيب الدستور والقانون لا نجد من مؤسسات الدولة سوى صفقات مع الجماعات الإسلامية”.

وواصل عيسى حديثه:”ما فعله رئيس جامعة القاهرة هو عنوان للوطن والشرف والدولة المدنية، ولكنه في هذه الجامعة، فجابر نصار هو عنوان دستور هذا البلد”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023