شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب روما: “صلاح” منحني الشعور بالهدوء أمام نابولي

مدرب روما: “صلاح” منحني الشعور بالهدوء أمام نابولي
أثنى لوتشيانو سباليتي - المدير الفني لنادي روما - على أداء المصري محمد صلاح جناح فريقه بعد تألقه أمام نابولي مساء أمس السبت في إحدى مباريات الدوري الإيطالي، معلقا:واختتم: "لقد جعلني أشعر بالهدوء خلال المباراة..

أثنى لوتشيانو سباليتي – المدير الفني لنادي روما – على أداء المصري محمد صلاح جناح فريقه بعد تألقه أمام نابولي مساء أمس السبت في إحدى مباريات الدوري الإيطالي، معلقا:واختتم: “لقد جعلني أشعر بالهدوء خلال المباراة، ووضع الخصم في حالة قلق دائمة”.

ونجح صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر لإيدين دجيكو خلال المباراة التي انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف لواحد، لينفرد الذئاب بوصافة الدوري الإيطالي.

وشدد سباليتي على أن السرعة العالية التي يتمتع بها صلاح ساهمت بشكل كبير في تحقيق روما للفوز على حساب نابولي.

وقال المدير الفني لروما: ” صلاح كان رائعاً، لقد كان العداء الأفضل لنا في المباراة.. لقد قام صلاح بواجه الدفاعي خلال المباراة، كان رائعاً في سرعته، لديه دائماً الحلول بسبب السرعة العالية التي يتمتع بها “.

وأضاف: ” ليس لدي الكثير لأطلبه من صلاح بعد ما شاهدته منه، الآن هو يقوم بالأدوار الدفاعية وينطلق بسرعته مما يؤدي لقطع دفاعات الخصوم”.

وتابع: ” أحيانا نحتاج أن ينطلق صلاح بسرعته دون التفكير فيما هو قادم، ولكننا نريد قطع مسافات طويلة في أسرع وقت ممكن، وهو ما يفعله بنجاح”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023