شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النائب العام يأمر بضبط “السُكرية” الإخوانية بتهمة سحب السكر من السوق

النائب العام يأمر بضبط “السُكرية” الإخوانية بتهمة سحب السكر من السوق
أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، أمره لقطاع الأمن الوطني بضبط وإحضار عدد من التجار بتهمة جمع السكر وبعض السلع الإستراتيجية من الأسواق بهدف إثارة الرأي العام.

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، أمره لقطاع الأمن الوطني بضبط وإحضار عدد من التجار  بتهمة جمع السكر وبعض السلع الإستراتيجية من الأسواق بهدف إثارة الرأي العام.
وبحسب التحريات الأمنية فإنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين وقاموا بتأسيس خلية تابعة للجماعة سميت “السُكرية”، تولت مهمة تنفيذ تكليفات قيادات التنظيم، بشراء كميات كبيرة من السكر والأرز بأسعار مرتفعة لزيادة أزمة نقصهم في الأسواق.
وأشارت التحقيقات، إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 من عناصر منهم أثناء تواجدهم بمقهى “السُكرية” الشهير بضاحية مدينة نصر – شرق محافظة القاهرة، تنفيذًا لقرارات الضبط والإحضار الصادرة ضدهم من النيابة العامة.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ” ارتكاب جرائم تأسيس والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، نشر أخبار كاذبة، التحريض على قلب نظام الحكم القائم في البلاد، تكدير الأمن العام، وتهديد السلم الاجتماعي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023