شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. محمد رمضان يتقدم بأوراقه للإلتحاق بالجيش المصري

بالصور.. محمد رمضان يتقدم بأوراقه للإلتحاق بالجيش المصري
نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه برجال الجيش وهو يقف بينهم جميعًا، مشيرًا إلى أن السبب وراء تواجده هناك هو تقديمه أوراقه للالتحاق بالجيش المصري.

نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه برجال الجيش وهو يقف بينهم جميعًا، مشيرًا إلى أن السبب وراء تواجده هناك هو تقديمه أوراقه للالتحاق بالجيش المصري.
وعلق على الصورة قائلاً: مع الرجالة أثناء تقديم أوراقي للإلتحاق بالجيش المصري، بإذن الله العريش”.
كما رد على عدد من متابعيه: أقل واجب تجاه بلدي، وإن شاء الله أروح العريش”، فيما لاقت الصورة استحسان البعض وهجوم من الآخرين.


يذكر أن محمد رمضان يحضر لفيلم لايت كوميدى جديد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، والمقرر البدء فى تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، كما يعمل على تصوير المشاهد الأخيرة فى فيلمه “جواب اعتقال:” استعدادًا لطرحه فى السينما خلال موسم عيد الفطر المقبل.
ومن جانبه، أكد محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان، تقدم شقيقه الفنان إلى التجنيد في الجيش المصري، وقال: “بالفعل محمد رمضان قدم أوراقه من أجل التجنيد بالجيش المصري وجرى التعامل معه بشكل طبيعي مثل أي مواطن”.
وعن سبب تقدم رمضان للتجنيد في الوقت الحالي، قال شقيقه: “الفكرة تلح على رمضان منذ فترة طويلة ويفكر فيها باستمرار، ولكنه وجد أن هذا الوقت هو الأنسب لحاجة البلد لكل مواطن فيها خصوصًا مع سقوط شهداء باستمرار بالعريش”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023