شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد “جالاكسي نوت7”.. لعنة اشتعال الهواتف تطارد سامسونج مع هاتف آخر

بعد “جالاكسي نوت7”.. لعنة اشتعال الهواتف تطارد سامسونج مع هاتف آخر
ظنت سامسونج، أن بقرارها وقف إنتاج هاتف "جالاكسي نوت7"، قد قضت على مسلسل احتراق الهواتف، ولكن ذلك ما لم يحدث، بعد الحادث الجديد لطراز آخر من انتاجها.

ظنت “سامسونج” أنه بقرارها وقف إنتاج هاتف “جالاكسي نوت7″، قد قضت على مسلسل احتراق الهواتف، ولكن ذلك ما لم يحدث، بعد الحادث الجديد لطراز آخر من إنتاجها.

وكشف موقع “ديجيتيل ترندس”، عن اشتعال النيران بهاتف آخر لسامسونج، هو “جالاكسي إس 7 إيدج”، خلال إعادة شحنه، مما قد يتسبب في خسائر فادحة للشركة تفوق ما المليارات التي خسرتها في هاتفها “نوت 7”.

ونقلاً عن مصدر للموقع، أن صاحب الهاتف  الذي يعمل على إحدى السفن الأميركية الكبرى، كان قد حضر إلى منفذ البيع بعد أسبوعين من حصوله على الهاتف الجديد واشتكى من أن هاتفه الجديد تعرض للاشتعال خلال شحنه في الليل.

ولم يشر الموقع عن حجم الأضرار التي وقعت خلال اشتعال الهاتف، ويعد حادث احتراق”إس 7 إيدج” الثالث من نوعه، فقد تحدثت معلومات الشهر الماضي عن حادث مماثل، وذلك عقب نشر وسائل إعلام فلبينية خبرا عن تعرض جهاز من الطراز نفسه للاشتعال.

وكانت سامسونج، قد أطلقت عمليات استبدال هواتف “نوت 7” وتعويض مالكيها حول العالم، وذلك بعد أن أقرت بمشكلة انفجار البطاريات واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023