شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جابر القرموطي يطالب بإعدام خونة الشرطة

بالفيديو.. جابر القرموطي يطالب بإعدام خونة الشرطة
قال الإعلامي جابر القرموطي، إن عملية اغتيال محمد الحسيني، رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، الذي توفي متأثرًا بإصابته في أحداث سجن المستقبل بالإسماعيلية، تؤكد وجود تواطؤ وخيانة من بعض الشرطيين، مطالبًا وزير الداخلية بالقصاص من أفر

قال الإعلامي جابر القرموطي، إن عملية اغتيال محمد الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير، الذي توفي متأثرًا بإصابته في أحداث سجن المستقبل بالإسماعيلية، تؤكد وجود تواطؤ وخيانة من بعض الشرطيين، مطالبًا وزير الداخلية بالقصاص من أفراد الشرطة الخائنين وليس تسريحهم من الخدمة.
وناشد “القرموطي”، خلال برنامجه “مانشيت القرموطي”، المذاع على قناة “العاصمة الجديدة”، اليوم الإثنين، وزير الداخلية بضرورة تطبيق حكم الإعدام على المتسببين في مقتل الشهيد محمدالحسيني.
وتابع “القرموطي” : “النعي مش هيشفي غليل المصريين يا وزير الداخلية.. تعالى على الخاينين واقصف رقابيهم والخاين يتشال من على وش الدنيا”.
وكان سجن المستقبل قد تعرض فى الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية لمحاولة هروب جماعي، وتمكن 6 مساجين من الهرب، وألقي القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير البلد.
وأصيب شرطي أثناء عملية الهروب، كما قتل مواطن من قرية الواصفية تصادف مروره أثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين،  كما قتل الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق ناري فى الرأس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين.
ومن جانبه، اتهمت النيابة العامة، إدارة سجن المستقبل بالإسماعيلية، بالإهمال العمدي والإخلال بالواجب الوظيفي، وذلك بعد اكتشافها تعطل كاميرات المراقبة. 
وكان المتهم عوض الله موسى، الذي تم إلقاء القبض عليه بعد ساعات من واقعة الاقتحام، اعترف بأنه تم الاتفاق مع شرطي داخل السجن لتسهيل دخول 4 قطع سلاح آلي للسجن، مقابل 100 ألف جنيه، وأكد المتهم أن الشرطي استطاع تهريب الأسلحة عن طريق سيارة الترحيلات داخل السجن منذ أيام بعد أن قامت زوجة المتهم بتسليم المبلغ المالي.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023