شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هؤلاء سافروا للإلتفاف حول السيسي بمؤتمر الشباب.. تعرف عليهم

هؤلاء سافروا للإلتفاف حول السيسي بمؤتمر الشباب.. تعرف عليهم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسماء بعض المشاركين في فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بمدينة شرم الشيخ والبالغ عددهم 3000 شاب يمثلون الجامعات والرياضيين والمثقفين والأحزاب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسماء بعض المشاركين في فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب بمدينة شرم الشيخ والبالغ عددهم 3000 شاب يمثلون الجامعات والرياضيين والمثقفين والأحزاب.
وتنطلق أولى فعاليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ، صباح اليوم الثلاثاء، لمدة ثلاثة أيام، تحت رعاية عبدالفتاح السيسى.
ومن بين الأسماء التي انتشرت على مواقع التواصل:
 أحمد عيد
كان عضوا في ائتلاف شباب الثورة قبل أن يستقيل عقب رحيل البرادعي عن مصر، شارك أيضًا في لجنة الخمسين لكتابة الدستور في 2014م.
وهو الآن عضو حزب المصريين الأحرار، خاض “عيد” غمار الانتخابات البرلمانية لكن الحظ لم يحالفه.


حزب مصر الحرية 
أرسل حزب مصر الحرية ممثلين عنه في المؤتمر الوطنى للشباب، وللحزب مواقف مخزية آخرها في 21 أكتوبر الجاري، حيث استقال عدد من أعضائه مؤكدين أنهم ينفذون أجندات تعارض جوهر الديمقراطية الليبرالية، وسياسات اقتصادية تضرب بعرض الحائط بجوهر الليبرالية الاجتماعية.
كما أشاروا إلى أن الحزب لم يشارك – لمدة تقترب من العام – في أي من الملفات التي تهم المواطن (مجتمعي كان أو اقتصادي)، مما أدى إلى البعد عن الهدف الأساسي للحزب وخسارة العديد من الأعضاء. 


هبة ياسين 
هبة ياسين هي المتحدثة الاعلامية باسم  التيار الشعبي، أعلنت تأيدها لعبدالفتاح السيسي، وكثيرًا ما هاجمت الإخوان المسلمين، واتهمتهم باستهداف الجنود على الحدود.


مها أبو بكر 
كانت أبو بكر عضو بلجنة الخمسين لتعديل الدستور عام 2014م، وهي عضو لجنة الشباب السابق في حملة عبدالفتاح السيسي الانتخابية، حيث أعلنت تأييدها له منذ اللحظة الأولى، وهي عضو مؤسس بحركة تمرد.


سميرة ابراهيم 
لقبت الناشطة سميرة ابراهيم  بـ “بنت الصبر”، وذلك لأنها رفعت دعوى انتهاك ضد المجلس العسكري، متهمه المخابرات الحربية المصرية بالضرب والصعق بالكهرباء، و كشف العذرية المخالف لحقوق الإنسان والكرامة والتفتيش العاري، في 9 مارس 2011م، لها ولعدد من النساء.
ورغم أنه تم تسريب تسجيلات صوتية تثبت هتك العرض لها ولزميلاتها من قبل الجيش المصري، ولكن خسرت سميرة القضية، وكان عبدالفتاح السيسي يرأس المخابرات الحربية وقتها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023