شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ما الذي ينتظر عملاء مايكروسوفت في “الجمعة الأسود”؟

ما الذي ينتظر عملاء مايكروسوفت في “الجمعة الأسود”؟
تسعى شركة مايكروسوف العالمية للفت الانتباه إليها، مع اقتراب يوم "الجمعة الأسود" والذي يوافق 25 نوفمبر، عن طريق جذب عدد كبير من العملاء وتسويق منتجاتها الأخيرة.

تسعى شركة مايكروسوف  العالمية للفت الانتباه إليها، مع اقتراب يوم “الجمعة الأسود” والذي يوافق 25 نوفمبر، عن طريق جذب عدد كبير من العملاء وتسويق منتجاتها الأخيرة.

وأعلنت الشركة بدورها على عدد من الخصومات، خلال فترة العرض، والتي ستبدأ يوم الأربعاء 23 نوفمبر، أي قبل الجمعة السوداء” بيومين، لتكون جميع المتاجر مفتوحة أمام المستهلكين.

وعرضت الشركة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت عددًا من المنتجات التي تدخل ضمن الخصومات، على سبيل المثال  Surface Pro 4 يأتي مع خصم يصل إلى 429 دولار أمريكي. 

وتمتد العروض إلى الهواتف الذكية، فمن خلال شرائك للهاتف Lumia 950 XL ستحصل على هاتف Lumia 950 مجانا.

ويوم”الجمعة الأسود” هو الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر، وتتعهد فيه بعض الشركات والمتاجر بخصومات كبيرة على منتجاتها، مما يتسبب في زحام كبير خلال اليوم.

ويمكن الاستفادة من العروض، إذا لم تكن في إحدى الدول التي تتبنى تلك “الجمعة” من خلال الشراء عبر الانترنت بالبطاقات الائتمانية على مواقع مثل أمازون ” إي باي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023