شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“آبل” تطلق برنامج لإصلاح شاشة iPhone 6 Plus بـ 149 دولارًا

“آبل” تطلق برنامج لإصلاح شاشة iPhone 6 Plus بـ 149 دولارًا
اطلقت شركة آبل، برنامج جديد، خاص بهاتف iPhone 6 Plus، يعمل على إصلاح عيوب الشاشة، التي اشتكى منها مستخدمي الهاتف في الفترة الأخيرة.

اطلقت شركة آبل، برنامج جديد، خاص بهاتف iPhone 6 Plus، يعمل على إصلاح عيوب الشاشة، التي اشتكى منها مستخدمي الهاتف في الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير، بحسب “تقنية بلا حدود”، إلى عيب في  عدم استقرار العرض في الشاشة، أطلق علي Touch Disease، في هواتف الأيفون 6 بلس التي تؤدي إلى عدم استجابة الهاتف لخاصية اللمس مع ظهور خط رمادي رقيق وغير مستقر في الجزء العلوي لشاشة الهاتف.

وقدمت آبل البرنامج بتكلفة 149 دولار، والذي يعالج مشكلة الشاشة، مؤكدة من خلال موقعها، ان السبب يرجع إلى سقوط الهاتف لأكثر من مرة على سطح صلب، أي أنه ليس من عيوب التصنيع.

ومن المقرر أن يتوجه العملاء لمنافذ البيع أو متاجر ابل المعتمدة للاتصال بالدعم الفني ومن ثم إرسال الهاتف المتضرر ليتم إصلاحه مقابل السعر الذي تم تحديده.

جدير بالذكر أن ابل تواجه بعض الدعاوي القضائية التي تتعلق بمشكلة شاشة هاتف iPhone 6 Plus، لذا نترقب خلال الفترة القادمة استجابة عملاء ابل حول الخدمة المدفوعة لإصلاح وحدات هاتف iPhone 6 Plus من عيوب الشاشة التي عرفت بTouch Disease.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023