شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 مخلوق جديد في تحديث لعبة بوكيمون جو

100 مخلوق جديد في تحديث لعبة بوكيمون جو
تعتزم الشركة المنتجة للعبة بوكيمون جو "Pokémon Go" طرحًا جديدًا خلال شهر ديسمبر، يهدف إلى جذب لاعبين جدد، بالإضافة إلى استرداد اللاعبين الذين أصابهم الملل من نمط اللعبة.

تعتزم الشركة المنتجة للعبة بوكيمون جو  “Pokémon Go” طرحًا جديدًا خلال شهر ديسمبر، يهدف إلى جذب لاعبين جدد، بالإضافة إلى استرداد اللاعبين الذين أصابهم الملل من نمط اللعبة.

وبحسب بوابة “التقنية”، يتضمن التحديث إضافة 100 شخصية جديدة من مخلوقات بوكيمون جو، بالإضافة إلى طرق جديدة لتدريب ورفع البوكيمونات إلى البروفيسور مثل الحيوان الأليف تماغوتشي Tamagotchi بعد أن يفقس البيض، والتجارة والتداول بين اللاعبين.

وأحدثت اللعبة منذ انطلاقها ضجة كبيرة في أوساط التقنية، لتحتل صدارة الألعاب في وت قصير، منضمًا لها 500 مليون لاعب حلو العالم.

وحققت اللعبة التي تنتمي إلى الواقع المعزز، إيرادات وصلت إلى مليون 600 دولار خلال أول 90 يوم من انطلاقها في يوليو الماضي، حيث تمزج بين الواقع الحقيقي والافتراضي كي تتيح للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها.

وتفرض بوكيمون جو على اللاعب البحث عن البوكيمون واصطياده من خلال التجول والمشي في العالم الحقيقي من حوله، حيث تعتمد اللعبة على كاميرا الهاتف بشكل يتيح مشاهدة البوكيمون في البيئة المحيطة للمستخدم عبر شاشة الهاتف، ومن ثم اصطياده من خلال رمي كرة افتراضية عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023