شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور الدين: إعفاء الدواجن من الجمارك بأثر رجعي.. ضحك على الشعب

نور الدين: إعفاء الدواجن من الجمارك بأثر رجعي.. ضحك على الشعب
انتقد د.نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، القرارت والقوانين الصادرة بأثر رجعي، واصفاً إياه بـ "قوانين التفصيل".

انتقد د.نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، القرارت والقوانين الصادرة بأثر رجعي، واصفاً إياه بـ “قوانين التفصيل”.

قال  نور الدين عبر منشور على صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “رجعنا للقوانين التفصيل تاني؟!أفهم أن كل القرارات والقوانين تصبح سارية من تاريخ صدورها، ولكن أن يصدر قرارا ويتم تطبيقه بأثر رجعي من أجل إستفادة شخص بعينه فهذا تفصيل لا يليق بمسئولينا!!!”.

واضاف: ” قرار إعفاء الدواجن من الجمارك بأثر رجعي باطل، ثم قرار إلغائه المتوقع الأسبوع القادم بعد دخول الدواجن فعلا وتمتعها بالإعفاء ضحك على شعب بأكمله!!! عيب!!”.

 

وكان السيد حسن موسى، وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، أكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حقائق وأسرار ” على فضائية “صدى البلد” أمس الجمعة، أن هناك 140 الف طن من الدجاج موجودة بالميناء في الفترة من 10-20 نوفمبر، خاصة لمستوردين متورطين في قضايا القمح”.

قرر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إعفاء كميات الدواجن المجمدة التي يتم استيرادها خلال الفترة من 10 نوفمبر من العام الجاري، وحتى 31 مايو 2017 من الضرائب الجمركية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023