شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحر الأحمر: 50 ألف جنيه غرامة إزعاج “الدلافين”

محافظ البحر الأحمر: 50 ألف جنيه غرامة إزعاج “الدلافين”
أعلن أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر تغليظ غرامة إزعاج الدلافين لتصبح 50 ألف جنيه وإيقاف المركب ثلاثة أشهر، مشيرا الى أن البيئة البحرية ثروة قومية وجزء رئيسى من الاستثمار والجذب السياحى .

أعلن أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر تغليظ غرامة إزعاج الدلافين لتصبح 50 ألف جنيه وإيقاف المركب ثلاثة أشهر، مشيرا الى أن البيئة البحرية ثروة قومية وجزء رئيسى من الاستثمار والجذب السياحى .

 جاء ذلك خلال ورشة عمل بعنوان “إعلان حماية الدلافين فى محمية الجزر الشمالية بالمحافظة” مساء امس، ودعا المشاركون  إلي “التكاتف للحافظ على هذه الثروة البحرية التي تزيد الحركة السياحية لبلادنا”.

وأضاف المحافظ أنه أعطى توجيهات بتصوير أى مخالفة وأصدر قرارات بتوقيع غرامة، وأوضح أنه تلاحظ نشاط هائل فى الكائنات البحرية وبدأت تتوافد من المحيط الهندى وأعطت مدلول أن البيئة البحرية بدأت تعود لسابق عهدها وبدأت تتحسن لدرجة أن الكائنات البحرية تشعر بالأمان وتتجه الينا مرة أخرى، بحسب “صدي البلد”.

وأكد المحافظ أنه أصدر توجيهاته لمحميات البحر الاحمر عمل توعية لكل من هو على ظهر المركب لإلزامهم بالتعليمات والتوجيهات حتى نحافظ على بيئتنا البحرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023