شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بوز” تنتج سماعة أذن لاسلكية تمنع الضجيج وتسمح بسماع الكلام فقط

“بوز” تنتج سماعة أذن لاسلكية تمنع الضجيج وتسمح بسماع الكلام فقط
أسدلت شركة "بوز" Bose لصناعة المعدات الصوتية الستار عن سماعتها الجديدة، التي تمتاز بقدرتها على تمكين المستخدمين من سماع الأصوات الخارجية التي يختارونها.

أسدلت شركة “بوز” Bose لصناعة المعدات الصوتية الستار عن سماعتها الجديدة، التي تمتاز بقدرتها على تمكين المستخدمين من سماع الأصوات الخارجية التي يختارونها.

وشركة “بوز” هي شركة أميركية متخصصة في صناعة سماعات الأذن مع تقنية لإلغاء الضجيج.

وتحمل السماعة الجديدة اسم “هيرفونز” Hearphones، وتُلف حول الرقبة، قادرة على انتقاء واختيار أي نوع من الأصوات الخارجية لتدمج مع الصوت الذي يسمعه المستخدم.

وبحسب “بوابة التقنية” توفر “هيرفونز” للمستخدم أيضًا إمكانية انتقاء أي الجهات التي يرغب بسماع الأصوات الصادرة منها، في محاولة للتركيز بوجه خاص على مساعدة المستخدمين على سماع الأصوات على نحو أفضل في الأماكن المزدحمة.

وتتيح الشركة للمستخدمين تطبيق يتحكم من خلاله في السماعة عن طريق تطبيق “بوز هير” Bose Hear، الذي تم حديثًا إضافته إلى متجر آب ستور، والذي يأتي مع ميزة “صوت العالم” World Volume التي يمكن إيقافها لإلغاء الضجيج الخارجي أو تشغليها لسماعة الأصوات الخارجية مع إمكانية تتغير الجهات على التطبيق.

ويضم التطبيق أوضاعًا مُعدّةً سابقًا، مثل “التلفاز”، و “محادثة مركزة”، و “الطائرة”، و “مكتب الطبيب”، و “النادي الرياضية”، والتي يفترض أنها تحجب الأصوات المختلفة من اتجاهات مختلفة بينما تسمح بأشياء مثل الكلام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023