" LG" تطلق مكبر صوت عائم.. تعرَّف على مواصفاته

اطلقت شركة إلـ جي، أحدث اجهزتها المتطور، وهو مكبر صوت لاسلكي "عائم"، ذو تصميم ملفت، حيث يحلق فوق قاعدة خاصة به، ليقدم صوتًا عالي الجودة.

وقالت الشركة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء،  إنها تعتزم عرضه خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 الذي تنطلق فعالياته مطلع شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيجاس الأميركية.

وأوضحت إلـ جي، بحسب "بوابةا لتقنية"  أن المكبر العائم، يقدم هذه الميزة عبر استخدام مغناطيسات كهربائية قوية توجد داخل محطة التحليق، تجعله لا يلمس الأسطح ولا يحتاج إلى أسلاك للتشغيل.

وتدوم بطارية الميكروفون لمدة عشر ساعات، وعند انتهاء طاقته، يعود المكبر تلقائيًا إلى قاعدته، لإعادة شحنه لاسلكيًا، دون انقطاع للمقطع الصوتي الذي يصدره.

ويدعم الميكروفون  معيار “آي.بي.إكس.7” IPX7 الذي يجعله يتحمل الظروف البيئية أثناء تشغيله في الخارج، كما يدعم وصله بجهازين معًا عبر تقنية البلوتوث.

وأضافت الشركة أن مكبر الصوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة ويستوحي تصميمه من شفرات التوربينات، ويوفر صوت “باس” Bass عميقًا بفضل مضخم الصوت المدمج داخل محطة التحليق. كما يتميز “بي.جي.9” بتقنية “المشعاع السلبي المزدوج” لإنتاج تدفق نغمات متوسطة المدى ومستويات عالية حادة.