شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 16 في حادثي تصادم بجنوب سيناء

مصرع وإصابة 16 في حادثي تصادم بجنوب سيناء
لقي 4 مواطنين مصرعهم وأُصيب 3 آخرين في تصادم سيارتين اليوم الخميس بطريق (عيون موسي – السويس) وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى رأس سدر.

لقي 4 مواطنين مصرعهم وأُصيب 3 آخرين في تصادم سيارتين اليوم الخميس بطريق (عيون موسي – السويس) وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى رأس سدر.

أبلغت قوات تأمين طريق (السويس – جنوب سيناء) بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي.

وتبين من تقرير مرفق الإسعاف أن المتوفين في الحادث 4 مواطنين ، بينما أُصيب في الحادث 3 آخرين تم نقلهم إلي مستشفى رأس سدر القريبة من موقع الحادث، بينهم حالة حرجة سيتم نقلها إلى القاهرة، بحسب بوابة الأهرام.

كما لقي 3 مواطنين مصرعهم وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الدولي لجنوب سيناء أمام عيون موسي .

 أسفر الحادث عن مصرع شريف فرحات على سيد أحمد ( 34 سنة من كفر الشيخ ) وعلاء توفيق فرغلى (35 سنة من أسيوط ) والسيد صبرى عبد العليم ( 35 سنة من الغربية )، وإصابة محمد عبد الهادى ابراهيم ( 36 سنة ) ومصطفى محمد عبد العظيم ( 23 سنة من الفيوم ) وأسامة فتحى ( 25 سنة من الغربية ) وعبد الرحمن السيد أبو الخير ( 43 سنة من المنوفية ) وحمادة عبد الله ناصر ( 37 سنة من البحيرة ) وعنتر صبحى حمدان (36 سنة من الشرقية ) .

تم نقل المصابين وجثامين الضحايا إلي مستشفى رأس سدر لتلقي العلاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023