شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس مسؤول بمجلس الدولة 15 يومًا بتهمة الرشوة

تجديد حبس مسؤول بمجلس الدولة 15 يومًا بتهمة الرشوة
قرر قاضي المعارضات الجزئي بمحكمة جنح السلام أول، تجديد حبس مدير عام المشتريات بمجلس الدولة واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا معهم لاتهامهم بتقاضي رشوة.

قرر قاضي المعارضات الجزئي بمحكمة جنح السلام أول، تجديد حبس مدير عام المشتريات بمجلس الدولة واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا معهم لاتهامهم بتقاضي رشوة.

واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمين بتحريات هيئة الرقابة الإدارية بشأن تلك القضية وما يتعلق منها بتقاضي مدير المشتريات “جمال اللبان” لتلك الرشوة، وتقديم باقي المتهمين هذه الرشوة إليه مقابل إخلاله بواجبات وظيفته،كما واجهتهم  بالمبالغ المالية التي عثر عليها بحوزة المتهم جمال اللبان بمنزله، والتي كان قد تحصل عليها في صورة رشوة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية أعلنت اول أمس الثلاثاء، القبض على مدير مشتريات بمجلس الدولة وبحوزته مبالغ مالية ضخمة بمنزله، قالت التحريات إنه حصل عليها عن طريق الرشوة والتربح واستغلال النفوذ.

وتضمنت المضبوطات في تلك القضية قرابة 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو وقرابة مليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية والهدايا الأخرى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023