شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترامب يهنئ أعدائه بالعام الجديد عبر “تويتر”

ترامب يهنئ أعدائه بالعام الجديد عبر “تويتر”
هنأ الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، متابعيه البالغ عددهم 18 مليون على موقع "تويتر" بمناسبة عيد رأس السنة، متوجهًا إلى خصومه السياسيين الذين أصبحوا في حيرة تامة بعد فوزه.

هنأ الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، متابعيه البالغ عددهم 18 مليون على موقع “تويتر” بمناسبة عيد رأس السنة، متوجهًا إلى خصومه السياسيين الذين أصبحوا في حيرة تامة بعد فوزه.

وقال ترامب، في تغريدة نشرها على حسابه في الموقع، اليوم السبت: “أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة، بمن فيهم أعدائي المتعددين، وأولئك الذين صارعوني وتكبدوا خسارة كبيرة لدرجة أنهم لا يعلمون حاليًا ماذا يجب أن يفعلوا. أحبكم!”.

ومن المتوقع أن يحل ترامب، الذي وصفته استطلاعات رأي متعددة، أجريت في الولايات المتحدة، بالرئيس الأقل شعبية في تاريخ البلاد، محل الرئيس الأمريكي الحالي، باراك أوباما، في 20 يناير 2017.

وانتشرت التغريدة بشكل كبير على مواقع التواصل، حيث سخر منها مستخدموا موقع “تويتر”، بعد أن أعادوا النشر على الوسط الذي انطلق بعد فوز دونالد ترامب بالانتخابات، على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وينظم ترامب حفلة خاصة من المتوقع أن تجذب مئات الضيوف، من ضمنهم نجم أفلام الحركة “سيلفستر ستالون”، ويرتقب أن يقضي الرئيس المنتخب، ليلة رأس السنة الجديدة، في نادي “مار لاغو” الخاص في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023