شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتحار طالب إعدادي بالمحلة تاركًا رسالة عبر “فيس بوك”

انتحار طالب إعدادي بالمحلة تاركًا رسالة عبر “فيس بوك”
اكتشفت أسرة طالب فى الصف الثالث الإعدادي يدعى (محمود. ع) 14 عاما، انتحاره مشنوقا داخل غرفته، ليرتفع بذلك عدد حوادث الانتحار فى المحلة خلال 48 ساعة إلى 4 حالات، في حال ثبت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الأخير.

اكتشفت أسرة طالب فى الصف الثالث الإعدادي يدعى (محمود. ع) 14 عاما، انتحاره مشنوقا داخل غرفته، ليرتفع بذلك عدد حوادث الانتحار فى المحلة  خلال 48 ساعة إلى 4 حالات.

وقال شهود العيان وأصدقاء الطالب في التحقيقات، إنه نشر على حسابه بموقع “فيس بوك” قبل وفاته جملة: “أيها الأموات تحت الأرض، إنما الذين عائشون فوق الأرض أموات”، مضيفين بأن المتوفى كان شخصية مرحة ومحبوبة من الجميع، ولا يوجد بينه وبين أحد خلافات، أو مروره بأزمات تدفعه للانتحار، بحسب “الشروق”.

تم نقل الجثة لمستشفي المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة، تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات، وصرحت بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي، وكانت المحلة شهدت، أمس، 3 حالات انتحار لـ”مفتش تموين، وسائق، وشاب”.

تحتل مصر المرتبة الـ 96 عالميًا من حيث معدل حالات الانتحار بين الشباب، بحسب دراسة أجرتها منظمة الصحة العالمية، وهو ما أكدته إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء من عام 2009 حتي نهاية 2015 ، حيث تجاوز أعداد من حاولوا الانتحار فيها 500 ألف مابين محاولات ناجحة وآخرى باءت بالفشل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023