"تويتر" يشتعل بعد ظهور صلاح مع السيسي.. ومغردون: هل خسر اللاعب جمهوره؟

أشعل تبرع لاعب روما الإيطالي والمنتخب الوطني اللاعب محمد صلاح لصندوق "تحيا مصر" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره اليوم بجانب عبدالفتاح السيسي ووزير الرياضة خالد عبدالعزيز.

وانهالت سيول من التعليقات على موقف اللاعب الذي تبرع لصندوق "تحيا مصر"، والذي أنشأه عبدالفتاح السيسي للم تبرعات من المواطنين والدول، في ظل الجدل الكبير المثار بشأن التكتم على مايجري في الأموال التي ترد للصندوق، فضلًا عن وقوفه بجانب السيسي في الصورة.

واحتل هاشتاج "#محمد_صلاح" قائمة الصدارة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث دار النقاش حول السبب الذي دعى اللاعب صاحب الشهرة الواسعة إلى دعم صندوق السيسي بعدما كثرت التكهنات بشأن كونه خليفة للاعب محمد أبوتريكة، بحسب رأي البعض.

وأدلى آخرون بنصائح لصلاح، قائلين أنه كان من الأفضل أن يعطي تلك المبالغ لأولاد قريته، بدلًا من أن تذهب للنظام الحاكم، وقيادات الجيش، في ظل الأزمات الطاحنة التي تمر بها البلاد.

وفي جانب آخر، حلل نشطاء الوضع بأنه ربما قد تم الضغط عليه بوسيلة أو بأخرى، بسبب سياسة القمع في البلاد، لاسيما وأن موقف الحكومة في الضغط على اللاعب محمد أبوتريكة ليس ببعيد، عندما تم وصمه بالإرهاب، واتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان، التي تتهم هي الأخرى بالإرهاب، بعدما اتخذ مواقف عدة منها رفضه السلام على طاهر أبوزيد وزير الرياضة في حكومة ما بعد الانقلاب، ورفضه الدخول في السياسة أو الحديث عنها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي دعى لشن حملات إعلامية عليه من قبل وسائل إعلام مقربة من النظام أيضًا.

شاهد عينات من آراء الجمهور على هاشتاج "#محمد_صلاح"