شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السلطات التونسية تقبض على 17 صيادًا مصريًا

السلطات التونسية تقبض على 17 صيادًا مصريًا
ألقت قوات خفر السواحل التونسية، القبض على مركب الصيد "ملاك البحر"، وعلى متنها 17 صياد من أبناء قريتي برج مغيزل وبرمبال بكفر الشيخ ورشيد بالبحيرة؛ بتهمة اختراق المياه الإقليمية التونسية والصيد المخالف فيها.

ألقت قوات خفر السواحل التونسية، القبض على مركب الصيد “ملاك البحر”، وعلى متنها 17 صيادا من أبناء قريتي برج مغيزل وبرمبال بكفر الشيخ ورشيد بالبحيرة؛ بتهمة اختراق المياه الإقليمية التونسية والصيد المخالف فيها.

وقال أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ: ان المركب كان قد خرج في رحلة صيد من بوغاز رشيد منذ عدة أيام وتحديدا في 3 يناير الجاري متوجهًا لجزيرة مالطا للصيد في المياه الدولية، وتم القبض عليهم مساء أمس الخميس، بعد مطاردة في مياه البحر المتوسط، واحتجاز المركب والصيادين في ميناء جرجيس بمدينة صفاقس التونسية، حسب “الأهرام”.

وناشد نقيب الصيادين، سرعة التدخل لدي السلطات التونسية، لإطلاق سراح الصيادين المصريين المحتجزبن في تونس قبل تقديمهم الي المحاكمة هناك بتهمة الصيد المخالف في المياه الإقليمية التونسية.

اعلنت وكالة الأنباء التونسية، أمس أن السلطات الأمنية احتجزت مركبا مصريا، أثناء قيامه بأعمال الصيد بمنطقة ضمن المياه الإقليمية التونسية قبالة سواحل جرجيس.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023