وفاة الفنانة كريمة مختار واتفاق صندوق النقد.. أبرز الكاريكاتيرات

أحداث وقضايا مختلفة على الساحة المصرية والإقليمية، شهدتها الرسوم الكاريكاتورية اليوم، منها التكتم على بنود اتفاق صندوق النقد، والسياسة الامريكية الخاصة بالمنطقة، ووفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار.

انتقدت المصري اليوم، في كاريكاتير اليوم، إخفاء الحكومة المصرية بنود الاتفاق الخاص بصندوق النقد الدولي، وعدم اتاحته للمواطنين للتعرف عليه.

اتفاق الصندوق

ونعى كاريكاتير اليوم السابع للفنان إيهاب النوبى، الفنانة الكبيرة كريمة مختار التى رحلت عن عالمنا مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، مضيئا دورها كأم في مسرحية «العيال كبرت»، وتلحق بأبنائها وزوجها بالعرض الذين سبقوها في الرحيل.

واحتفت "فيتو"، بانطلق بطولة الأمم الأفريقية غدًا، وتمنت أن تكون مشاركة إيجابية من المنتخب المصري، ينسي الشعب بعض من ازماته مع الحكومة.

 


 
وعبرت "الاهرام" في كاريكاتير ، الجمعة، عن الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلد، وصورت "بابا نويل" الذي يقدم الهدايا للاطفال بأن الأزمة أثرت عليه وأصبح مفلس.
 
ورسمت "القدس العربي" في كاريكاتير اليوم، شكل العلاقة بين الجانب الأمريكي وكلًا من اللإسرائيلي والشرق الأوسط، فتجد أن إسرائيل هو الطفل المدلل لديها، بينما البلاد العربية، لا تعنيها في شيء.