شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هل تخطو “ليندسي لوهان” خطى “جانيت جاكسون” و”تايسون” وتعتنق الإسلام؟

هل تخطو “ليندسي لوهان” خطى “جانيت جاكسون” و”تايسون” وتعتنق الإسلام؟
جددت الممثلة الاميركية ليندسي لوهان، الجدل حول حقيقة اعتناقها للإسلام مجددًا، حيث قامت خلال الساعات الماضية بمسح كل صورها من علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، كما كتبت على الـ"Bio"، أو السيرة الشخصية

جددت الممثلة الاميركية ليندسي لوهان، الجدل حول حقيقة اعتناقها للإسلام مجددًا، حيث قامت خلال الساعات الماضية بمسح كل صورها من علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، كما كتبت على الـ”Bio”، أو السيرة الشخصية للحساب كلمة “عليكم السلام”.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكنها أيضًا حذفت حسابها على موقع التدوينات “تويتر”، لتخلف تساؤلات وتكهنات حول انعزالها تمهيدًا لممرحلة جديدة، أشار البعض انها قد تكون مرحلة اعتناق الإسلام .

مؤشرات وبوادر 

لم تعلن لوهان حتى اللحظة اعتناقها الإسلام بشكل رسمي أو تنفيه، ولكن رأى البعض أن هذه المرحلة آتية لا محال خاصة ما ظهور بعض البوادر من قبل، أبرزها خلال زيارة معسكر اللاجئين السوريين بمنطقة نيزيب غازي في محافظة “عنتاب”، جنوب شرقي تركيا، وارتداءها الحجاب خلال الزيارة.

ونشرت لوهان عقب الزيارة  قصيدة مؤثرة للغاية، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وكتبت: “قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل”.

وأشارت لوهان إلى أن ارتدائها للحجاب تقديرًا لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر، بعد أن اهدته إليها السيدة.

وفي إبريل الماضي، أثارت الجدل في اليوم الأول من أدائها الخدمة الاجتماعية في نيويورك، إذ ظهرت وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم، لتكشف لصحيفة “صن” البريطانية أنها تقرأ القرآن وتتعمق في الإسلام لتشفي شغفها الروحي. 

وكشفت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان أنها لم تنته بعد من قراءة القرآن، لكنها منفتحة على الخيارات ومن بينها تفكيرها الجدي باعتناق الإسلام. 

 

ونشرت الممثلة صورة أخرى كُتب فيها جملة “الصلاة تخفف من الألم” اللغة العربية والإنجليزية، كما نشرت في أواخر عام 2015م، على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لها وهي ترتدي “مجوهرات نوف” للمصممة القطرية، نوف المير، ولكن الملفت للأمر هو التعليق الذي صاحب الصورة والذي كان جزءًا من آية قرآنية من سورة الحشر: “يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم”.

 

ردود الأفعال حول الأحداث جعلت المتحدث باسم “لوهان”، يصرح لصحيفة “ذي إندبندنت” اللندنية: “إن ما يعلمه أنها لن تتحول بدرجة تامة إلى الإسلام، والأمر يعود بالدرجة الأولى إلى اهتمامها اللافت بالثقافة العربية”.

وجدير بالذكر أن لوهان تخطو خطى بعض مشاهير العالم الذين اعتنقوا الإسلام سابقًا، مثل جانيت جاكسون ومايك تايسون، حيث ظهرت  الأولى ى شوارع لندن، مرتديه حجاب وملابس فضفاضة، خلال أشهر حملها الأخير، وهي متزوجة من رجل أعمال قطري.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023