شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيدان: الهزيمة من إشبيلية في “الليجا” قاسية

زيدان: الهزيمة من إشبيلية في “الليجا” قاسية
قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد(الملكي)، إن الهزيمة من إشبيلية بهدف مقابل هدفين، مساء الأحد، في الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) هي "هزيمة قاسية بعض الشئ" لفريقه.

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد(الملكي): إن الهزيمة من إشبيلية بهدف مقابل هدفين، مساء الأحد، في الجولة الثامنة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا) هي “هزيمة قاسية بعض الشئ.

وفي تصريح نقلته صحيفة “آس” الإسبانية، مساء الأحد، قال زيدان ” لعبنا مباراة رائعة، وكانت مباراة صعبة، لكن الهزيمة هي قاسية بعض الشيء لنا، ولكن هذه هي كرة القدم وعليك أن تقبل هذا الأمر، وكنا نعلم أننا سنخسر يومًا ما”. 

وأضاف “من السهل الحديث عن الفشل، وفعلنا كل شيئ حتى وصلنا للدقيقة 85 من زمن اللقاء، التي جاء فيها هدف التعادل لإشبيلية بنيران صديقة عن طريق سيرخيو راموس، وبعدها جاء هدف الفوز لهم”. 

وأوضح ” كان هناك نقص في التركيز من جانبنا، و حدث ما حدث، وسنقوم بتحليل ما تعرضنا له خلال اللقاء”. 

واختتم زيدان تصريحاته بالقول ” أعتقد أن الهزيمة في لقاء إشبيلية لن تؤثر على مسيرتنا، وسوف نناضل من أجل الدوري، بالتأكيد”. 

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها ريال مدريد في الموسم الحالي للدوري الإسباني. 

وبفوزه على الملكي المتصدر استطاع إشبيلية إنهاء سلسلة انتصارات زين الدين زيدان التي استمرت لـ40 مباراة دون أي خسارة، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة ليستعيد الوصافة من برشلونة، بفارق نقطة واحدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023