شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سامسونج تكشف لغز انفجار بطارية هاتف سامسونج نوت 7 الأسبوع المقبل

سامسونج تكشف لغز انفجار بطارية هاتف سامسونج نوت 7 الأسبوع المقبل
تصدرت سامسونج خلال عام 2016م، نتائج البحث على الإنترنت، وعناوين الأخبار التكنولوجية، ليس لشيء إلا بسبب العيب الخطير الذي ظهر في أحدث هواتفها "سامسونج نوت7" والذي أدى لانفجار الهواتف في مختلف البلدان.

تصدرت سامسونج خلال 2016م، نتائج البحث على الإنترنت، وعناوين الأخبار التكنولوجية، ليس لشيء إلا بسبب العيب الخطير الذي ظهر في أحدث هواتفها “سامسونج نوت7” والذي أدى لانفجار الهواتف في مختلف البلدان.

ويعاب على شركة سامسونج، أنه حتى تلك اللحظة لم تخرج الشركة ببيان واضح وصريح، يبين حقيقة وأسباب ما حدث في هواتفها، ولذا طلب المتخصصين الشركة بتفسير شفاف والتأكيد أن الشركة قادرة على استيعاب هذه المشكلة وضمان عدم حدوثها في هواتفها المستقبلية.

وذكرت وكالة “رويترز” في تقرير جديد، أن الشركة ستقوم بالكشف عن أسباب انفجار بطارية الهاتف بتاريخ 23 يناير الحاليّ، في نفس المؤتمر الذي ستقوم فيه الشركة بالكشف عن الإحصاءات المالية الخاصة بالربع الأخير من عام 2016م. 

ويشير التقرير إلى ان التحقيقات التي أجرتها سامسونج طوال الفترة الماضية أفضت لنتيجةٍ واحدة، وهي أن العطل من البطارية نفسها، وليس بسبب خللٍ تصميميّ في شكل أو عتاد الهاتف.

وبحسب “أردرويد” فإن تقرير “رويترز” قد لا يكون دقيقًا 100% طالما أنه لا يتضمن أي تصريحٍ رسمي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023