شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمرو أديب: إزاي “أبو تريكة” على قائمة الارهاب.. ده تعطيل للنمو

عمرو أديب: إزاي “أبو تريكة” على قائمة الارهاب.. ده تعطيل للنمو
انتقد الإعلامي عمرو أديب قرار وضع اللاعب محمد أبو تريكة وعدد من رجال الصناعة على قوائم الإرهابيين قائلاً: "إحنا مش هنعقب علي أحكام القضاء بس الناس دي كانت عايشه وسطنا وفيهم رجال أعمال ومصدرين وبقوا جماعة إرهابية".

انتقد الإعلامي عمرو أديب قرار وضع اللاعب محمد أبو تريكة وعدد من رجال الصناعة على قوائم الإرهابيين قائلاً: “إحنا مش هنعقب علي أحكام القضاء بس الناس دي كانت عايشه وسطنا وفيهم رجال أعمال ومصدرين وبقوا جماعة إرهابية”.

وأضاف “أديب”، خلال برنامج “كل يوم” المذاع علي قناة ” ON E” اليوم الثلاثاء، أن رجل الأعمال صفوان ثابت، مالك جهينة من الصعب أن يكون على قوائم الإرهاب.

وتابع أديب، ” في حكم الإخوان تم وضع أسماء 7 من رجال الأعمال على قوائم الإرهاب، أنا ساعتها اعترضت وقولت مين دول.. أنا عاوز بس المحكمة تقولنا دول إرهابيين ازاي؟.. وأنا عمومًا وأبو تريكة مش أصحاب بس ازاي ده إرهاب؟”.

وطالب الإعلامي، بمعرفة حيثيات اتهام أبو تريكة وغيره من رجال الأعمال في قوائم الإرهاب، قائلًا:  “الناس دي عملت إيه إحنا لازم نعرف، وإلا بقي يبقي وارد إننا نلاقي أسمائنا في يوم من الأيام، والحاجات دي بتعطل النمو”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت إدراج أسماء 1502 شخص على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 3 سنوات في القضية رقم 5 لسنة 2017م، عرائض كيانات إرهابية والقضية رقم 653 لسنة 2014م، عرائض كيانات إرهابية، جاء على رأس المدرجين محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق.


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023