شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلام النظام يعترف بفشل السيسي مطالبًا بعودة رجال مبارك

بالفيديو.. إعلام النظام يعترف بفشل السيسي مطالبًا بعودة رجال مبارك
قبل ساعات من التغيير الوزاري، طالبت بعض برامج "التوك شو" امس الاستعانة بوزراء المخلوع حسني مبارك في التغيير، في ظل الفشل الاقتصادي الذريع للوزراء الحاليين.

قبل ساعات من التغيير الوزاري، طالبت بعض برامج “التوك شو” امس الاستعانة بوزراء المخلوع حسني مبارك في التغيير، في ظل الفشل الاقتصادي الذريع للوزراء الحاليين.

مفيد فوزي: الاستعانة برجال مبارك 

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن هناك كثيرًا من المسؤولين في مصر في عهد مبارك كانوا يعملون لمصر وللوطن وليس لمصلحة الرئيس، مشيرًا إلى أنه تم الإستعانة ببعضهم في الوقت الحالي.

وأضاف “فوزي”،عبر برنامج “الحياة اليوم”، والذي يعرض على شاشة “الحياة”، أنه تم الاستعانة بالدكتور أحمد محمود عثمان درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية..مصر دعمت أحمد أبو الغيط أمين الجامعة العربية الحالي، الذي شغل منصب وزير الخارجية في فترة مبارك، مطالبا بالاستعانة بوزراء مبارك في التغيير الوزاري المقبل. 
 

تامر أمين: الحكومة تستشير بطرس غالي 

وقال مقدم البرامج تامر أمين إن الحكومة الحالية تستشير الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية في عهد مبارك، في الأمور الاقتصادية.

وأضاف “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم” على فضائية ” الحياة” مساء امس الخميس، : “إذا كانت الحكومة تستشير بطرس غالي فلماذا لا يتم تعيينه وزيرا للمالية، مشددا على أنه في طريقه للتصالح مع الحكومة على طريقة رجل الأعمال حسين سالم، وبالتالي يصبح مواطنا شريفا.

وتابع: “أنا بطرح الكلام ده بعيدا عن الكلام المسيس وبعيدا عن ثورة يناير والحديث عن رجال مبارك وغيرهم لأننا جميعا كنا نعيش في عهد مبارك وفي عهد مرسي.”، متسائلا: “هل من المستحيل الاستعانة بوزراء مبارك إذا كان لديهم الحل لمشاكلنا ؟ يوسف بطرس لو كان لديه الحل هل أقول ماخدوش يابابا ماخدوش؟ هنفضل لحد أمتى نخاف اللي يخاف من وزراء مبارك ميحلش مشاكل”.

الإبراشي يطالب بتغيير الحكومة كلها

وقال مقدم البرامج وائل الإبراشي: الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن التعديل الوزاري غير مجدية، ولابد من تغيير الحكومة وليس تعديلها، ولكن عبدالفتاح السيسي أكد علي ثقته في رئيس الحكومة وهو ما يعني أن القادم تعديل وزاري لا تغيير وزاري.

موسى: الأسماء جاهزة في أي وقت

وقال مقدم البرامج أحمد موسى، إن هناك حديثًا عن تعديل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة”صدى البلد”: “فيه جدل وكلام كتير حول هذا الموضوع، لو الرئيس عايز يعمل تعديل، عنده الأسماء جاهزة في أي وقت”. 

الغيطي: ترقيع في ثوب مهلهل

وقال مقدم البرامج محمد الغيطي، :مش هينفع تعديل وزاري من غير ما أغير شريف إسماعيل، مش هينفع الترقيع في ثوب مهلهل، متسائلًا: “أين الأحزاب السياسية والمعارضة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023