شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل تهنئة لترامب كلفت رجل أعمال سعودي 400 ألف جنيه

تفاصيل تهنئة لترامب كلفت رجل أعمال سعودي 400 ألف جنيه
رغبة منه في التباهي والتودد لحاكم الولايات المتحدة الأميركية الجديد، اختار رجل الأعمال السعودي "مسلط أبو ثنين السبيعي" جريدة "الجزيرة" السعودية اليومية وسيلة ليوجه رسالة تهنئة للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب.

رغبة منه في التباهي والتودد لحاكم الولايات المتحدة الأميركية الجديد، اختار رجل الأعمال السعودي “مسلط أبو ثنين السبيعي” جريدة “الجزيرة” السعودية اليومية وسيلة ليوجه رسالة تهنئة للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب.

السبيعي حجز الصفحة الأخيرة كاملة من الجريدة المذكورة وبالألوان والتي يبلغ حجزها بحسب قائمة الإعلانات التي تداولها سعوديون على الشبكات الاجتماعية مبلغ 76 ألف ريال أي ما يقابله 20 ألف دولار ما يقابله بالمصري 400 ألف جنيه.

رجل الأعمال السعودي وهو شاعر أيضا، قال في الإعلان الذي نشره باللغتين العربية والإنجليزية “أهنئ فخامتكم بمناسبة تقلدكم الولايات المتحدة الأمريكية، متمنياً لكم فترة رئاسية حافلة بالنجاح وللشعب الأميركي الصديق دوام الازدهار”.

الإعلان الذي انتشر بعدد اليوم 22 يناير لاقي انتقاداً كبيراً من قبل السعوديين على تويتر الذين دشنوا هشتاجا باسمه “#مسلط_يهني_ترامب”.

واعتبر النشطاء أن هذا المبلغ كفيل بإطعام عائلات بأكملها، وآخرون اعتبروا أن العريف السعودي جبران العواجي الذي قبض على إرهابيي حي الياسمين في الرياض أولى بعبارة التهنئة هذه.

وأدى دونالد ترامب الجمعة 20 يناير اليمين الدستورية رئيساً جديداً للولايات المتحدة في مبنى الكابيتول في واشنطن وسط إجراءات أمنية مشددة، في حين اندلعت اشتباكات بين الشرطة الأمريكية ومعارضين لتنصيب ترامب رئيسًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023