شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفنانون لـ”شيرين”: الأدب فضلوه عن الفن

الفنانون لـ”شيرين”: الأدب فضلوه عن الفن
بضع كلمات ألقتها المغنية شيرين عبد الوهاب في حفل زواج الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، جعلتها في مرمى هجوم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، بعد ان تعدت باللفظ على النان عمرو دياب.

بضع كلمات ألقتها المغنية شيرين عبد الوهاب في حفل زواج الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، جعلتها في مرمى هجوم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، بعد ان تعدت باللفظ على الفنان عمرو دياب.

ودعم نجوم الفن وعدد من الاعلاميين على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي النجم عمرو دياب، ووجهوا انتقادات لاذعة لـ “شيرين”.

الغيطي

هاجم مقدم البرامج محمد الغيطي ، الفنانة شيرين عبد الوهاب وقال عبر برنامج ” صح النوم” المعروض علي فضائية ” ltc” :” قمة الخروج عن الاداب العامة ، قالت كلام في منتهي قلة الادب وده يؤكد انها مش متزنة “.

واضاف :” وكمان بتسخري من موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب و العندليب عبد الحليم حافظ ، إنتي قزمة بالنسبالهم ، ولا شئ”.

عمرو مصطفى

كتب الفنان عمرو مصطفي عبر”فيس بوك”: “في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول (أنا) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضي، الثاني بيفضل ناجح ٣٠سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير، الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات، الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته”.

 

وعقب الاعتذار قال مصطفي فى تصريحات صحفية : “إعتذار غير مقبول، لأن الحكاية أصبحت ماسخة، ولم يعد مقبول، فالنجاح يقاس بالتاريخ وليس بالقطعة، ودفاعي عن عمرو دياب لأن نجاحي جزء من تاريخه، فالنجم عمرو دياب له تارخ حافل”.

 

 طارق الشناوي

انتقد الناقد طارق الشناوي سخرية شيرين من النجم عمرو دياب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة” ووصف شيرين بأنها شخصية غير مدركة لأفعالها وليس لديها عقل لتوزن كلامها وهذه هي مشكلتها الكبرى.

محمد رحيم

وقال الملحن محمد رحيم على صفحته الشخصية : “الفنان عمرو دياب قيمة وقامة كبيرة أعطى للفن ما لم يعطه غيره ونحن ننظر لعمرو دياب على أنه نموذج وقدوة وتجربة إنسانية وفنية نادرة ومشروع حياة”.

 

 

تامر عبدالمنعم

كتب الفنان تامر في تغريدة عبر  “تويتر”: “عمرو دياب خط  أحمر.. بس خلاص”.

شريف منير

وانضم الفنان شريف منير إلى كتيبة المهاجمين، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “أي شخص وخصوصا الفنان لو ماحترمش تصرفاته وأفعاله في حياته العامة هيكون مصيره بالظبط زي دور الفنانة شادية في فيلم معبودة الجماهير.. فاكرين الدور العظيم ده”.

داليا مصطفى

وتضامنت الفنانة داليا مصطفى مع الهضبة عبر حسابها على “انستجرام” بنشرها صورة عمرو دياب معلقة عليها بكلمة واحدة “الأفضل”.

الملحن أحمد زغلول
 
علق الملحن أحمد زغلول مدير الأعمال السابق للهضبة على تصريحات شيرين عبد الوهاب، قائلا: “العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب»، 

وفاء عامر

وكتبت “عامر” عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “بنحبك يا عمرو يا كبير أوي”.

 

تامر حسين

كتب الشاعر الغنائي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “الأدب فضلوه عن العلم وعن الفن وفي ناس بتعيش وتموت ماعملتش ربع تاريخ ناس. اه والله العظيم”.

 

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب قدمت اعتذارا للأشخاص التي تحدثت عنهم في الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقالت: “إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ.. كنت بهزر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023