شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممثلة إيرانية تقاطع “الأوسكار” احتجاجًا على تصريحات ترامب

ممثلة إيرانية تقاطع “الأوسكار” احتجاجًا على تصريحات ترامب
أعلنت الممثلة الإيرانية، ترانه عليدوستي، المرشحة لجائزة الأوسكار، مقاطعتها لحفل توزيع الجوائز في هوليوود الشهر المقبل، احتجاجًا على الحظر الذي اقترحه الرئيس الأميركي الجديد، دونالد ترامب في حق المهاجرين القادمين من دول مسلمة.

أعلنت الممثلة الإيرانية، ترانه عليدوستي، المرشحة لجائزة الأوسكار، مقاطعتها لحفل توزيع الجوائز في هوليوود الشهر المقبل، احتجاجًا على الحظر الذي اقترحه الرئيس الأميركي الجديد، دونالد ترامب في حق المهاجرين القادمين من دول مسلمة، ووصفته بالتصرفات العنصرية.

وكتبت بطلة فيلم (ذا سيلزمان) الإيراني، البالغة من العمر 33 عاما عبر تويتر:”منع ترامب لتأشيرة الدخول (فيزا) عن الإيرانيين أمر عنصري، سواء كان سيشمل النشاطات الثقافية أم لا. لن أحضر #جوائز الاكاديمية 2017 احتجاجا” على ذلك.

اشارت مصادر، إلى أن الرئيس الاميركي، سيوقع خلال الايام المقبلة قرارًا لمنع الهجرة من 7 دول: إيران، سوريا، العراق، اليمن، ليبيا، الصومال، السودان.

 

ورشح فيلم (ذا سيلزمان) للمخرج الإيراني أصغر فرهادي، ، لجائزة أوسكار بصفة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وحصل على جوائز في مهرجانات للأفلام السينمائية في كان وشيكاجو وميونيخ. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023