شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين

هاني شاكر يعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين
أعلن المطرب هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، حفاظًا على أسمه وتاريخ وأسرته - على حد قوله.

أعلن المطرب هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، حفاظًا على أسمه وتاريخ وأسرته – على حد قوله.

وقال في بيان نشرته الصفحة الرسمية لـ “شاكر”: “الساده اعضاء الجمعية العمومية الموقرة، شكراً علي حاله الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي ولمجلس النقابه من مجموعه معروفة الأهداف وعلى رأسهم شخص مسجل خطر ظل شهورا طويلة يهاجم ويهين الجميع ولَم تتحرك الجمعيه العموميه لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسيء لي ولكن يسيء لنا جميعا كنقابه محترمة وقوية وكبيرة”.

وأضاف: “كان شغلي الشاغل أنا والمجلس المحترم الذي انتخبتموه أنتم؛ هو تحقيق الإنجازات والوقوف بجانب الصغير قبل الكبير ومد يد العون  لكل إنسان وعوده الهيبة والكرامة لأصغر موسيقي في النقابه، وتحسين صوره الموسيقى أمام الجميع بعد الفتره التي اهتزت فيها هذه الصورة والحمد لله يشهد الجميع أن ما تم في هذه الشهور القليلة الماضية لم يتحقق على مدار أكثر من ثلاثين عاما”.

وتابع “شاكر” بيانه قائلا: “وفِي الوقت الذي قررت فيه وقف هذه المهزلة وهذا التطاول وتكليف المستشار القانوني الأستاذ ياسر قنطوش باتخاذ اللازم ومحاسبة هذا المسجل خطر علي ما قام به وتم فعلا القبض عليه وتحويله للنيابه وجدت نفسي حتي بعد كل هذه الإهانات غير راض عن حبسه وقررت العفو عنه لمصلحه أسرته وأولاده في الوقت الذي لم يراعي فيه هو أنني ايضا لدي أسره وأولاد “.

وأردف: ” والغريب انني في لحظه اتخاذ هذا الاجراء القانوني تجاه هذا المدعو سمعت صوت الجمعيه العموميه أخيرا تستنكر ما حدث وتستنكر محاسبة المخطئ وتتعاطف مع التطاول والتجريح للنقيب ولشخصي ولأسرتي وللمجلس المحترم المنتخب”.

 واستطرد: ” لقد كنت أظن أننا جميعا في قارب واحد نرجو من الله عز وجل أن يوصلنا لبر الأمان بنقابتنا لتكون منارة موسيقية وفنية في العالم العربي لكن اتضح لي العكس أنني في وادٍ وكثير من محبي ومشجعي التطاول والسب في وادي آخر”.

واختتم: “لذا قررت الاستقالة وعدم الاستمرار في هذا الموقع حفاظا على اسمي وتاريخي وأسرتي الحبيبه وأتمني للجميع دوام النجاح والتوفيق”.

 
 

 

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023