شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هنيدي: كنت بمشي وأنا نايم و صراصير “فول الصين العظيم” مشهد حقيقي

هنيدي: كنت بمشي وأنا نايم و صراصير “فول الصين العظيم” مشهد حقيقي
كشف الممثل الكوميدي محمد هنيدي، عن مشكلتين عانى منهما في فترات حياته واستطاع في النهاية التخلص منها، وهما المشي والتحدث أثناء النوم، وفوبيا المرتفعات.

كشف الممثل الكوميدي محمد هنيدي، عن مشكلتين عانى منهما في فترات حياته واستطاع في النهاية التخلص منها، وهما المشي والتحدث أثناء النوم،  وفوبيا المرتفعات.

وقال “هنيدي”،  خلال استضافته في برنامج “عيش الليلة”: “كنت بتكلم وبمشي وأنا نايم في فترة الطفولة بس مش لحد دلوقتي، كنت أقوم أتكلم وأرغي مع ناس واما أصحى ما فيش حاجة شوفتها من اللي حصلت”، مؤكدًا أن الامر انتهى في طفولته ولم يتكرر مرة أخرى، دون معرفة السبب.

وأشار “هنيدي”، إلى أن فيلم “فول الصين العظيم”، له الفضل في التخلص من فوبيا المرتفعات التي كان يعاني منها، قائلًا ” كنت في الفيلم على ارتفاع 21 متر وانفجار وراك خلاص هيحصل إيه بعد كده؟”.

وتحدث هنيدي عن كواليس فيلم “صعيدي في الجامعة الاميركية، مؤكدًا أن نجاحه أتى بسبب تفاني كل أفراد عمله في إخراجه بشكل جيد، مشيرًا إلى أن ملابس شخصية “خلف” اشتراها من وكالة البلح.

ولفت الى أنه أثناء تصويره الفيلم في الصين كان يجد أسواقا كبيرة وغالية الثمن لبيع الصراصير والضفادع، مشيرا إلى أن الفنانين الصينيين كانوا في مشهد أكل الصراصير يأكلون الصراصير بالفعل.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023