شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الحلاني” يتبرأ من دم قتيل مصر الجديدة

“الحلاني” يتبرأ من دم قتيل مصر الجديدة
نفى شريف ضياء، مدير أعمال المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ما تردد بشأن امتلاك الفنان لسلسلة مطاعم "كييف"، التي وقعت بفرعها في مصر الجديدة أمس (الأحد) حادثة قتل لأحد الشباب من قبل مسؤولي المطعم.

نفى شريف ضياء، مدير أعمال المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ما تردد بشأن امتلاك الفنان لسلسلة مطاعم “كييف”، التي وقعت بفرعها في مصر الجديدة أمس (الأحد) حادثة قتل لأحد الشباب من قبل مسؤولي المطعم. 

وطُعن شابٌ بمطعم “كييف” في الصدر على يد أحد العاملين بعد مباراة مصر والكاميرون مساء أمس (الأحد)؛ ما أدى إلى وفاته على الفور، وقررت نيابة مصر الجديدة التحقيق في الواقعة برئاسة المستشار محمد عبد الشافي.

وقال “ضياء”، في تصريحات صحفية، إن عاصي الحلاني لا يملك سوى مطعمين في لبنان وجدة يحملان اسم “عاصي ريستوران”، وليست لديه أي ممتلكات في مصر.

وأكد مدير أعمال المطرب اللبناني عاصي الحلاني أن مطعم “كييف” يمتلكه رجل الأعمال أسامة النجار، وهو صديق مقرب لعاصي الحلاني. مضيفًا أنه “استضاف الحلاني فيه من قبل، في الفترة الماضية؛ ومش معنى أنه قعد في الكافيه يبقى بتاعه”.

وأضاف ضياء أن “الفنان عاصي الحلاني عندما يكون له حفل في مصر يحجز غرفة في فندق (كونكورد السلام) ولا يحب الخروج من الفندق إلا وهو متجه إلى بلده”.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تدعي امتلاك الحلاني للمطعم الشهير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023