شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإحصاء”: 5000 وظيفة في التعداد السكاني بمكافأة 3 آلاف جنيه

“الإحصاء”: 5000 وظيفة في التعداد السكاني بمكافأة 3 آلاف جنيه
أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عن إتاحة 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني للتعداد السكاني لعام 20177، من خلال جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين بالمحافظات، التي يحتاج الجهاز

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء عن إتاحة 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني للتعداد السكاني لعام 2017، من خلال جمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين بالمحافظات، التي يحتاج الجهاز لعاملين بها.

وحدد جهاز الإحصاء، في بيان صادر عنه مساء امس الثلاثاء، المحافظات التي يحتاج لعاملين بها، وهي محافظة القاهرة، والجيزة، والقليوبية، على أن يتم التقدم للعمل بهذه المحافظات خلال الفترة من 5 فبراير الجاري، وحتى 19 مارس المقبل، شاملة فترة التدريب والعمل الفعلي.

وأضاف الجهاز، إنه يشترط في المتقدمين لهذا العمل الوطني الهام، الإجادة التامة لاستخدام الحاسب الآلي، والحصول على مؤهل عال أو مؤهل متوسط، وألا يزيد العمر عن 50 عاما، نظرا لظروف وطبيعة الأعمال الميدانية.

وحدد الجهاز مكافآت من سيتم اختيارهم بمكافأة مالية قيمتها 3000 جنيه، قبل خصم الضرائب المستحقة، لمدة 45 يوما، وأعلن الجهاز أنه على الراغبين في العمل، التقدم إلى مركز التدريب بتكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز والكائن بشارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء خلال الفترة من 11 إلى 20 فبراير الجاري.

وأضاف الجهاز أنه على الراغبين في العمل أن يتقدموا بمستندات تحتوي على صورة شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة المؤهل الدراسي.

وأوضح الجهاز أنه سيتم اختبار المتقدمين في نفس يوم التقديم بالأوراق للمركز، معلنا أن التقديم والاختبارات مجانا ولا يتم دفع أية رسوم من أي نوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023