شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسام البدري: كنا الأفضل خلال المباراة.. والحظ مع الزمالك

حسام البدري: كنا الأفضل خلال المباراة.. والحظ مع الزمالك
قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل خلال المباراة؛ واصفًا خسارة فريقه للقب السوبر أمام الزمالك بـ"ضربة حظ".

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل خلال المباراة؛ واصفًا خسارة فريقه للقب السوبر أمام الزمالك بـ”ضربة حظ”.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “بكل تأكيد أُبارك للزمالك على الفوز بالسوبر، كنا الأفضل طوال المباراة ووصلنا لضربات الجزاء، وهي ضربات الحظ”.

وأضاف: “الزمالك لم يحصل على ضربة ركنية طوال الـ90 دقيقة، وحاولنا إنهاء المباراة في الشوط الثاني؛ لكن الحظ كان في صالح الزمالك”.

وتابع: “عبدالله السعيد اشتكى من الإجهاد، وأحمد فتحي خرج مصابًا، وأنا بشكر اللاعبين على الظروف التي كانوا فيها، والتوفيق لم يكن حليفنا في ضربات الجزاء”.

وتُوج نادي الزمالك المصري ببطولة كأس السوبر على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بالفوز في ركلات الترجيح 3/ 1 بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء -الذي أقيم في الإمارات- بالتعادل السلبي من دون أهداف.

واستطاع حارس الزمالك محمود جنش التصدي لركلتي ترجيح من ثنائي الأهلي مؤمن زكريا وصالح جمعة، فيما سدد حسام غالي خارج المرمى تمامًا، وسجل للزمالك باسم مرسي وأسامة إبراهيم وأحمد رفعت.

وتعتبر هذه المرة هي الثالثة للفريق الزملكاوي التي يتوج فيها ببطولة كأس السوبر المصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023