شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتح باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين

فتح باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين
بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين اليوم السبت تلقي أوراق الراغبين فى الترشح على مقعد النقيب وعضوية المجلس .

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين  اليوم السبت تلقي أوراق الراغبين فى الترشح على مقعد النقيب وعضوية المجلس .

واعلنت  اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المقررة 3 مارس المقبل خلال اجتماعها الأخير ، برئاسة خالد ميري، وكيل أول النقابة، وبحضور أعضاء مجلس النقابة، حاتم زكريا وإبراهيم أبو كيلة وأبوالسعود محمد، أنه سيتم قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا من اليوم السبت الموافق 11 فبراير إلى الثلاثاء 14 فبراير، ومن العاشرة صباحاً للثانية عشرة ظهر يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، في وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة.

وأوضحت اللجنة أن رسوم الترشح 100 جنيه للعضوية، و200 جنيه للمرشح على منصب النقيب.

كان مجلس نقابة الصحفيين، قرر فتح باب الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة، لمدة خمسة أيام اعتبارًا من اليوم السبت (11 فبراير) وحتى الأربعاء (15 فبراير) 2017، ويُفتح باب التنازلات والطعون (من 16 إلى 20 فبراير)، وتعلن الأسماء النهائية للمرشحين يوم (20 فبراير2017)، وتعقد الجمعية العمومية اجتماعها العادى يوم الجمعة 3 مارس2017 لانتخاب النقيب وستة من أعضاء المجلس. 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023