شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية أمام النائب العام لإلغاء التحفظ على أموال شركة الحياة

وقفة احتجاجية أمام النائب العام لإلغاء التحفظ على أموال شركة الحياة
شارك مئات من المساهمين في شركة الحياة للتنمية شركة مساهمة مصريةفي وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام، وناشدوا بحفظ التحقيقات في البلاغات الكيدية التي قدمت ضد الشركة، مشيرين إلى أن الشركة جزء من الاقتصاد المصري، وتفتح بيوت,,

شارك مئات من المساهمين في شركة الحياة للتنمية شركة مساهمة مصريةفي وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام، وناشدوا بحفظ التحقيقات في البلاغات الكيدية التي قدمت ضد الشركة، مشيرين إلى أن الشركة جزء من الاقتصاد المصري، وتفتح بيوت آلاف العمال.

وطالب أهالي محافظة كفر الشيخ النائب العام، بإلغاء التحفظ على أرصدة الشركة، والسماح بعودتها إلى العمل، نظرًا لتضررهم من القرار، وللحفاظ على أموالهم.

وقال الأهالي أنهم قاموا بتجميع توقيعات من المساهمين تطالب النائب العام بإلغاء التحفظ على أموال الشركة، وهددوا بأن يصل إضرابهم للإضراب عن الطعام.

وقال أحد الشركاء، ويدعى محمد علي، أن الشركة ترسل الأرباح الشهرية بصفة دورية وتقوم بدفع الضرائب للدولة، بالإضافة إلى أن كل الأوراق سليمة وقانونية، ولكنهم فوجئوا  بمحاضر كيدية ضد المؤسسة، والتحفظ على أموال الشركة لدى البنوك والبريد، وهو ما يعجزها عن دفع مستحقات.

ومن جهته قال أحمد الشاهيني، أحد المحتجين، أن ما حدث مع شركة الحياة حتي الآن غير مبرر خاصة وأن الشركة ذات سمعة طيبة ولم يسبق لها أن سجلت ضدها واقعات نصب.

وطالب “الشاهيني” المساهمين بتوحيد صفوفهم وتشكيل فريق للدفاع عن حقوق المشتركين في الشركة وأصحابها وتعيين متحدث رسمي باسم الجميع، حتي لا تتشتت القضية خاصة وأن هناك حوالي عشرة آلاف مشترك. 

الجدير بالذكر أن شركة الحياة إنترناشونال للاستثمار والتنمية والإنتاج الحيواني والمشهرة والمرخصة، وتستثمر بمجال تربية ورعاية الأرانب والاستيراد والتصدير ، وتجارة السيارات والإنتاج التلفزيوني، وهى شركة مساهمة مصرية تعطي أرباح شهرية تعادل 10%، وهو ما يوازى 120% أرباح خلال العام .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023