شبكة رصد الإخبارية

بعد النصب عليهم في الكويت.. فريق “مسرح مصر”: تقدمنا بشكوى للنقابة

بعد النصب عليهم في الكويت.. فريق “مسرح  مصر”: تقدمنا بشكوى للنقابة
كشف الممثل أشرف عبدالباقي عن التطورات الخاصة بقضية النصب التي تعرض إليها مع فريق "مسرح مصر" أثناء تقديمهم عروضًا في الكويت، مؤكدًا أنه تقدم بشكوى للنقابة، فضلًا عن دعوى قضائية.

كشف الممثل أشرف عبدالباقي عن التطورات الخاصة بقضية النصب التي تعرض إليها مع فريق “مسرح مصر” أثناء تقديمهم عروضًا في الكويت، مؤكدًا أنه تقدم بشكوى للنقابة، فضلًا عن دعوى قضائية.

وقال أشرف عبدالباقي في تصريحات صحفية إن هناك شكوى بالنقابة يتم التحقيق فيها، فضلًا عن دعوى قضائية؛ حتى نتمكن من حفْظ حقوقنا المادية والأدبية جراء ما تعرضنا إليه في الكويت.

وأضاف: كنت حريصًا مع فريق “مسرح مصر” على أن نقدم عروضنا المسرحية التزامًا منا أولًا تجاه الجمهور الذي ليس له أي ذنب إلا أنه يرغب في مشاهدة “مسرح مصر”، فضلًا عن أنني كنت حريصًا على أن نلتزم أيضًا ببنود التعاقد التي تم إبرامها، رغم مخالفتها من الجانب الآخر؛ حتى نحصل على حقوقنا كاملة.

وفي وقت سابق، أرسلت الجالية المصرية المقيمة بدولة الكويت بيانًا مكتوبًا يعربون فيه عن أسفهم لما تعرض إليه الممثل أشرف عبدالباقي وفرقته الشهيرة “مسرح مصر” من مضايقات أثناء تقديمهم للعروض هناك بمناسبة أعياد الكويت؛ حيث تعرضوا إلى عملية “نصب” من قبل الجهة المنظمة.

ردُّ عبدالباقي جاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كتب: “أنا بشكر الجالية المصرية بالكويت اللي تواجدت معانا وحلت لنا بعض المشاكل اللي تسبب فيها المنظمين، منها الانتقال من وإلى المسرح وتنظيم الكواليس”.

وتعرضت فرقة “مسرح مصر” إلى النصب من قبل المنظمين في دولة الكويت بعدما قدمت عروضها هناك بمناسبة أعياد دولة الكويت خلال الأسبوع الماضي؛ حيث أخلت الجهة التي أبرمت العقد معهم ببنوده ولم يحصل فريق مسرح مصر على حقوقه المادية نظير العروض.