مصادر: طارق عامر وثق زواجه من داليا خورشيد

ترددت أنباء في بعض المواقع الإخبارية، عن زواج طارق عامر محافظ البنك المركزي، من داليا خورشيد وزيرة الاسثمار السابقة، يوم الخميس الماضي.
وأكدت مصادر خاصة أن محافظ البنك المركزي المصري، أتمّ زواجه رسمياً وبشكل سري، من داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، الخميس الماضي، وفقا لـ "العربي الجديد".
وكانت أنباء قد اُثيرت في الدوائر الرسمية في نوفمبر من العام الماضي، عن نية عامر وخورشيد الزواج، على أن تتقدم الوزيرة التي كانت وقتها مسؤولة عن حقيبة الاستثمار، باستقالتها من منصبها بعد إشهار الزواج رسميا، نظرًا لتعارضه مع البقاء في موقعها، إلا أنه لم يصدر أي تعليق من أحد الطرفين على ذلك الموضوع.
المصادر نفسها أكدت لـ"العربي الجديد"، أن الزواج قد تم فعلياً منذ فترة بعقد عرفي، ثم تم توثيقه رسميًا لدى مأذون، الخميس الماضي.
وأضافت أن "جهات سيادية" كانت قد طالبت الرئاسة باستبعاد وزيرة الاستثمار، داليا خورشيد، من التعديل الوزاري الذي أجري في فبراير الماضي، في ظل الاتجاه لإتمام زواجها من طارق عامر، حيث سيكون هناك تعارض بين الاستمرار في منصبها وزواجها من محافظ البنك المركزي، إلا أن الرئاسة لم تلتفت إلى ذلك الطلب، وخصوصًا أن الوزيرة على علاقة طيبة بزوجة عبدالفتاح السيسي السيدة انتصار عامر.