ترحيل ممثلة شعبية إلى سجن القناطر بتهمة "الدعارة".. وتعلق: أنا مظلومة!

أنهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إجراءات إيداع الممثلة "بدور ناجي" سجن النساء بالقناطر؛ تنفيذًا لقرار المحكمة بحبسها بسبب ممارسة أعمال منافية للآداب.

ودخلت المتهمة في نوبة من البكاء الشديد عقب وصولها محبسها، قائلة: "أنا مظلومة، أنا بريئة"، وحاولت زميلتها تهدئتها.

وقضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد عبدالجيد وسكرتارية ضياء صبحي ومصطفى رشدي، بحبس الممثلة بدور ناجي سنتين لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.

وكشفت تحقيقات نيابة الدقي عن أن الممثلة "بدور"، وفتاة أخرى تدعى "ن. س"، 21 سنة، يستخدمان صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاصطياد راغبي المتعة الحرام مقابل 500 دولار لليلة.

وأشارت التحقيقات إلى أن ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب جندوا أحد المصادر السرية ليتواصل مع المتهمتين، واتفق معهما على المقابل المادي؛ وبالفعل تم استدراجهما إلى المكان المتفق عليه بأحد شوارع جامعة الدول العربية، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهما.

بدور ناجي، مُمثّلة لها عديد من الأعمال الفنية والسينمائية، نشطت لفترة مُؤقّتة في الظهور بكليبات غنائيّة، مثلها كباقي الفنانات التي تسعى إلى الحصول على الشهرة، وكانت كليباتها تظهر عبر قنوات الأغاني الشعبية.

وبعد كليبَاتها الغنائيّة اتّجهت بدور ناجي إلى الظهور في عديد من الأفلام السينمائية؛ كان منها فيلم "كهربا" مع عبدالباسط حمودة وشعبان عبدالرحيم، وأيضًا ظهرت في فيلم "سكة صعبة".