400 ألف تغريدة لفوز برشلونة.. ومغردون: رسالة للمحبطين!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالفوز التاريخي الذي حققه فريق برشلونة أمس (الأربعاء) في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن برشلونة الإسباني من تحقيق عودة تاريخية على أرضه أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بستة أهداف مقابل هدف؛ جاءت ثلاثة منها في الدقائق الأخيرة من المباراة.

400 ألف تغريدة

ونقلًا عن "بي بي سي"، انتشر هاشتاج "#برشلونه_باريس" بصورة كبيرة؛ ليظهر في قرابة 400 ألف تغريدة على مدار اليوم الماضي، كما ظهر اسم برشلونة بالإنجليزية في نحو مليون ونصف تغريدة خلال نفس الفترة الزمنية، وظهر اسم الفريق في قائمة أكثر الكلمات تداولًا عالميًا على تويتر بعد انتهاء المباراة.

لا مستحيل

وكتب أحد المستخدمين معلقًا على المباراة: "هذه المباراة ستخلّد في تاريخ كرة القدم... قصة #برشلونة_باريس يجب أن تروى لكل فريق محبط يعتقد أنه أمام المستحيل".

ويعتبر برشلونة بهذا الفوز الأول في تاريخ دوري أبطال أوروبا يعوض خسارته ذهابًا بأربعة أهداف ويتأهل.

#تكريت

وفي سياق مختلف، حاز هاشتاج "#تكريت" على اهتمام المغردين في العالم العربي؛ في رد فعل على التفجير الانتحاري الذي وقع في العراق مساء الأربعاء.

ووقع التفجير الانتحاري المزدوج في حفل زفاف بقرية الحجاج القريبة من تكريت، وراح ضحيته 23 شخصًا.

وانتشر هاشتاج حمل اسم "تكريت"؛ ليظهر في نحو ثلاثة آلاف تغريدة منذ وقوع التفجير ليلة أمس، وعلق أحد المستخدمين على التفجير قائلًا: "في العراق حتى الفرح يكون بلون الدم".