شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لـ “عمرو أديب”

لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لـ “عمرو أديب”
كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة أنه تماثل للشفاء بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نتيجة الإجهاد في العمل المستمر.

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن الحالة الصحية لزوجها الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة أنه تماثل للشفاء بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نتيجة الإجهاد في العمل المستمر.

وأشارت لميس الحديدي إلى أن “أديب” دخل مستشفى “الصفا” في المهندسين فجر اليوم الجمعة، وقرر الأطباء أن يمكث بالمستشفى عدة أيام للراحة؛ على أن يعود إلى استئناف برنامجه نهاية الأسبوع المقبل.

وكشف مصدر مقرب من الإعلامي “عمرو أديب” عن إجرائه عملية تركيب دعامة في القلب بعد نقله لمستشفى الصفا بالمهندسين.

وأضاف المصدر لصحيفة “فيتو” أن العملية تمت بنجاح، وأنه حاليًا بالمستشفى، وطمأن جمهور الإعلامي بأنه تماثل للشفاء ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وذكر المصدر ذاته أن “عمرو” يعود قريبًا لجمهوره من خلال برنامجه “كل يوم” على شاشة “أون أي” فور تماثله التام للشفاء، مشيرًا إلى أنه كان يعاني من مشكلات في القولون منذ يوم الأربعاء الماضي وأصر على تقديم الحلقة بعد تناول بعض الأدوية.

وأصيب الإعلامي عمرو أديب بأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها لمستشفى الصفا بالمهندسين.

وتواترت أنباء متناقضة عن حالته الصحية، في حين قال مقربون إنه مصاب بالإجهاد، وقالت مصادر أخرى إنه مصاب بـ”القولون”؛ فيما قالت مصادر طبية -حسب ناشطين لم تؤكد حتى الآن- إنه أصيب بجلطة ربما تترك آثارًا عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023