"اصنعوا منازلكم".. أسرة صغيرة تنتهج حياة اللجوء حتى تحصل على مأوى

قام زوجان من ضاحية "مانع" بمقاطعة "كامبريدج شير" بمهمة ضخمة لبناء منزلهما، مع عدم وجود خبرة في البناء أو أموال كافية؛ إلا أنهما تمكنا من صنع منزل بتكلفة تساوي ربع الثمن الحقيقي. 

قبل ذلك ، كان نيل بيتس وأماندا سكيت يعيشان في منزل من طابق واحد بغرفة واحدة مع أبنائهما، واحتاجا لمساحة أكبر، ولكن لم يكن لديهما أموال كافية لشراء منزل جديد؛ لذا فقد بحثا في الإنترنت عن نصائح وصفقات لمواد بناء. واستطاع الثنائي بمبلغ 50 ألف دولار بناء منزلهما المكون من ثلاث غرف.



وقال "بيتس"، الذي يعمل مصمم جرافيك، ويبلغ 48 عامًا، إنهما لم تكن لديهما مساحة كافية لعائلتهما ولم يكن لديهما أموال كافية؛ ولذا فكرا في البناء، ولكن المنزل لم يكن ثابتًا، وكان الحل أن يتم هدمه وإعادة بنائه؛ وإثر ذلك فقد عاشوا في مخيم حتى يتم بناء المنزل مرة أخرى.

وأضاف، وفقًا لصحيفة "دايلي ميل"، أن الجميع ظنوا أنهم قد أصابهم الجنون؛ ولكنه يؤكد أنه عندما تبحث عن المعدات وتعمل جيدًا فيمكنك فعل ما تريد؛ لذا فقد تمكنا من صنع واجهة المنزل وهيكله الأساسي بقيمة 12500 دولار، أما الأثاث فقد وصل إلى 11700 دولار والتخطيط تم بمبلغ 2820 دولارًا والكهرباء 2350 دولارًا.

المصدر